شريط الأخبار

كتلة الصحفي تباشر الإعداد لحفل كبير لتكريم الصحافيين

12:10 - 17 تموز / فبراير 2009

فلسطين اليوم - غزة

أعلنت كتلة الصحفي الفلسطيني، عزمها على تنظيم حفل كبير لتكريم المؤسسات الإعلامية والصحافيين نهاية الشهر الجاري، وذلك تقديراً لجهودهم في تغطية وقائع الحرب الإسرائيلية الغاشمة على قطاع غزة.

وقال محمد ياسين مسئول اللجنة الإعلامية في كتلة الصحفي الفلسطيني إن الكتلة باشرت في التجهيز لحفل كبير يليق بعطاء وتضحيات الصحافيين الفلسطينيين، حيث شرعت في حصر أسماء الصحافيين والمؤسسات الإعلامية لهذا الغرض، وشكلت لجان للإشراف على مختلف النواحي المتعلقة بالحفل، وأضاف إن المؤسسات الإعلامية الفلسطينية والفضائيات وكافة المؤسسات العاملة في القطاع بذلت مجهوداً واضحاً خلال الحرب واستطاعت أن تكشف الجريمة الإسرائيلية وتفضح رواية الاحتلال خاصة فيما يتعلق باستهداف الأبرياء والمدنيين.

ويقام الحفل برعاية تجمع النقابات المهنية في غزة ومن المقرر أن يدعى إليه شخصيات رسمية ومجتمعية، وضمن فقراته تكريم ذوي شهداء الإعلام الفلسطيني الذين قضوا نحبهم خلال الحرب الإسرائيلية الأخيرة.

جدير بالذكر أن وسائل الإعلام المختلفة، لاسيما القنوات الفضائية، أدت دوراً بارزاً في إماطة اللثام عن بشاعة العدوان البربري الذي شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة طوال ثلاثة أسابيع

انشر عبر