ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

قرار بحبس صاحب شركة كبرى بسبب رفعه الأسعار على مواطني قطاع غزة

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 16:34 - 23 مارس 2020
مشاركة

أعلنت مباحث التموين في قطاع غزة أنها قامت اليوم الاثنين بجولة تفقدية لعدد من الاسواق و مراكز التسوق في القطاع، و ذلك بناء على ورود معلومات بخصوص غلاء الأسعار في الأسواق.

و أشارت المباحث الى أنه حرصا على ضبط الاسواق تم عمل جولات مسائية على جميع اسواق محافظة غزة (الشجاعية، الشيخ رضوان، الشاطئ) وعلى المولات (الأسواق الخاصة- كير فور، مترو، الأندلسية) وتم تحرير محاضر ضبط في الأسواق، و قامت بالاجراءات التالية:.

*ففي (سوق الشيخ رضوان) تم ضبط ٧٠ كرتونة جبنة فيتا أصيلة و٤٢ كرتونة جبنة فيتا جرين لاند طرف سيارة توزيع/ م.س وأفاد بأنه الكمية تعود لشركة ف.

* تم ضبط ١١ كرتونة معكرونة وفول علب طرف محل التاجر/ ي.ح وأفاد بأنه أشتري الكمية من شركة م، كما تم ضبط ٢كرتونة سيرج وكرتونة خميرة طرف محل التاجر/ ي.ة بسبب غلاء الأسعار وأفاد بأنه أشتري الكمية من شركة س، بالاضافة الى ١٠كرتونة معقم ديتول طرف محل التاجر/ ع.ح بسبب غلاء الأسعار وأفاد بأنه أشترى الكمية من شركة ك.

و أشارت المباحث الى أنه تم اتلاف ٧باكو نسكافيه بسبب انتهاء الصلاحية طرف ماركت المواطن/ م.س.

*و في (سوق الشجاعية) تم ضبط ٣طن طحين في سوبر ماركت اليازجي لصاحبه التاجر/ ن.ي كالآتي (150شوال طحين× 25 كيلو) بسبب رفع في الاسعار والكمية من مطاحن السلام

أما التاجر/ ح.م رفض التعامل مع الاخوة بالجولة، بعد ابلاغهم انه اشترى من التاجر ش.ح بسعر مرتفع. وتم استدعائه بالحضور غدا للمكتب.

كما تم ضبط 10كرتونه فول صابحه في محلات التاجر/ س.ف-ارتفاع اسعار

* تم ضبط 2كرتونه خميره الهوانم في محل/ ي.ح- ارتفاع اسعار

*تم ضبط 2كيس محارم فلورا في محل التاجر/ ن.ح-ارتفاع اسعار

* تم ضبط 5كرتونه فول الربيع في محل/ ي.ر- ارتفاع اسعار

* (سوق الشاطئ) تم ضبط ٢٧ عبوة هاي جل تعقيم يدين بسبب عدم مخالفتها للمواصفات طرف محل رزق ناصر الجاروشة وأفاد بأنه اشتراها من التاجر/ خ.ة

* تم ضبط ١٦كرتونة جبنة فيتا اصيلة وجرين لاند+ ٥باكو جبنة صفراء طرف محل التاجر/ ص.ر وذلك بسبب ارتفاع أسعار وأفاد بأنه أشتري الكمية من شركة ف

* تم ضبط ٤٨علبة لحمة معلبات طرف محل التاجر/ ص.م وذلك بسبب ارتفاع أسعار وأفاد بأنه أشتري الكمية من شركة أبناء م.د

* تم ضبط ١٥كرتونة معكرونة طرف محل التاجر/ ص.م وذلك بسبب ارتفاع أسعار وأفاد بأنه أشتري الكمية من شركة بريمو- التاجر ر.ح

* وتم زيارة مخازن شركة ح، تم ضبط ٣مشاطيح معكرونة (١٨٦كرتونة) طرف التاجر/ خ.ش بسبب بيع الكرتونة ب٥٥شيكل حيث أفاد التاجر بان سعرها طبيعي وجاري التأكد وعمل اللازم.

* وتم زيارة مخازن التاجر/ ع.م في الزيتون وتم ضبط 200 كرتونه زيت الخيال 50 كرتونه زيت الجود بسبب ارتفاع اسعار

*وتم زيارة المولات الخاصة واخذ جولة تفقدية شاملة على الاسعار ولم يتم تحرير محاضر ضبط

* تم تحرير محاضر ضبط بخصوص الأسعار المرتفعة وجاري التأكد من اي حالات استغلال للمواطنين ورفع للاسعار وفي حال ثبوت ذلك سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق التجار المخالفين حسب الأصول.

الأكثر مشاهدة