شريط الأخبار

شهيد من السرايا في غارة استهدفته بعد خوضه اشتباكاً مع قوة إسرائيلية شمال القطاع

08:44 - 09 حزيران / فبراير 2009

فلسطين اليوم : غزة

تمكنت الطواقم الطبية الفلسطينية في وقتٍ مبكر من صباح اليوم الاثنين، من نقل جثمان شاب استشهد بعد قصفه بصاروخ أطلقته طائرة مروحية إسرائيلية من نوع "أباتشي" شمال القطاع.

 

وأفاد مراسلنا شمال القطاع نقلاً عن مصادر طبية أن الشهيد الذي يدعى خالد الكفارنة ( 22 عاماً) وصل لمستشفى بيت حانون الحكومي أشلاء ممزقة بفعل القصف الذي استهدفه بصورة مباشرة إلى الشرق من بلدة بيت حانون شمال القطاع.    

 

هذا وزفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى الحور العين شهيدها المجاهد / خالد رفيق الكفارنة (22عاماً) والذي ارتقي إلى العلا بعد أن خاض اشتباكاً مسلحاً برفقة مجاهد آخر من كتائب الشهيد جهاد جبريل مع قوة إسرائيلية خاصة حاولت التقدم إلى المناطق الزراعية شرق بيت حانون.

 

وبيّنت السرايا في بيانٍ لها وصل "فلسطين اليوم" نسخةً عنه أن الشهيد خالد والمجاهد الآخر اشتبكا لمدة نصف ساعة مع القوة الإسرائيلية الخاصة قبل أن تتدخل الطائرات المروحية وتطلق صاروخين باتجاه المجاهدين ما أدى إلى استشهاد المجاهد خالد فيما لا زال مصير المجاهد الثاني مجهولاً بعد انقطاع الاتصال معه .

 

وختمت السرايا بينها بالقول:" إننا في سرايا القدس إذ نزف شهيدنا البطل فإننا نؤكد على مواصلة خيار الجهاد والمقاومة الخيار الأمثل والوحيد حتى طرد الاحتلال من آخر شبر من فلسطين".

انشر عبر