شريط الأخبار

مصور التلفزيون الجزائري بغزة يفوز بجائزة الميكروفون الذهبي

08:54 - 08 تموز / فبراير 2009

فلسطين اليوم: غزة

فاز مراسلو إذاعة الجزائر الدولية ومصور التلفزيون الجزائري في قطاع غزة بجائزة الميكروفون الذهبي، ووقع اختيار المراسلين من قبل لجنة التحكيم بعد تقييم لمئات الأعمال الإذاعية في مختلف التخصصات وباللغات العربية والفرنسية والاسبانية على مدار العام.

 

وفاز مراسلو الإذاعة الدولية باللغتين العربية والفرنسية في غزة علي البطة ووسام أبو زيد ورجاء أبو دقة، وكرمت لجنة التحكيم الشهيد الصحفي باسل فرج مصور التلفزيون الجزائري الذي استشهد في الحرب الإسرائيلية على غزة.

 

وأشار رئيس لجنة التحكيم حسن موساوي إلى صعوبة مهمة اللجنة التي تحرت المصداقية والضمير في تقييم الأعمال لاختيار المنتوج بصرامة، مؤكدا أن قرارات اللجنة التي تلقت الدعم المادي والمعنوي وكانت لها الحرية التامة في قراراتها ارتبطت بالعمل المقدم أمامها، وليس بالإنتاج الكلي لصاحبه، وقد حرصت اللجنة على الاستماع لمجموع 365 منتج إذاعي.

 

وتكونت لجنة التحكيم من عدد من كبار نجوم الصحافة والإعلام بالجزائر، وهم : محمد قاسمي، ونبيلة سنجاق، ومجيد سلامنة، وغزال غناي، والطاهر آيت حمو، ومدني نعمون، وعبد الله الحكيم.

 

وأقامت الإذاعة حفلها السنوي الثالث من الميكرفون الذهبي في النادي الثقافي للإذاعة الوطنية الأحد 8-2-2009، بحضور كل من وزيرة الثقافة خليدة تومي، وكاتب الدولة لدى الوزير الأول المكلف بالاتصال عز الدين ميهوبي، ومدير الإذاعة توفيق خلادي، وسفير دولة فلسطين بالجزائر محمد الحوراني، إلى جانب نخبة من الوجوه الفنية والإعلامية.

انشر عبر