شريط الأخبار

"مساواة " يختتم دورة قانونية لتنمية قدرات المحامين والقانونيين بغزة

12:56 - 07 حزيران / فبراير 2009

فلسطين اليوم-غزة

اختتم المركز الفلسطيني لاستقلال المحاماة والقضاء "مساواة" ، اليوم في فندق القدس الدولي بمدينة غزة دورة تدريبية قانونية ، خاصة بالمحاميين والمحاميات والقانونيين العاملين بالدوائر العامة والمؤسسات الأهلية تحت عنوان " تنمية قدرات المحامين والقانونيين العاملين بالدوائر العامة والمؤسسات الأهلية " .

 

واستفاد من الدورة التي استمرت ستة أيام بواقع ثلاثين ساعة تدريبية ، خمسة وثلاثون قانونياً من مختلف محافظات قطاع غزة ، حيث شملت عناوين مختلفة لمحاضرات في قانون الخدمة المدنية وأصول المحاكمات المدنية والتجارية والقضاء والادارى وقانون العمل الفلسطيني والدولي إلى جانب مهارات التوثيق والمتابعة والرقابة والاتصال والتشيك. ألقاها مجموعة من المحاميين والقانونيين والأكاديميين المختصين .

 

وقال منسق الدورة مؤمن الحطاب بان المركز نظم هذه الدورة ضمن سلسلة دورات ونشاطات مختلفة ينفذها في الضفة الغربية وقطاع غزة ، والتي تستهدف شريحة القانونيين لتنمية قدراتهم في المجال الوظيفي والقانوني. التي تعمل على ثقل شخصيتهم بمجموعة القوانين المطروحة وأضاف أن المركز سينظم العديد من الدورات القانونية النظرية والعملية في المستقبل القريب للتواصل مع المحامين والقانونيين لرفع مستوى الثقافة القانونية لديهم .

انشر عبر