استعلم الآن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019

الساعة 04:03 م|14 أكتوبر 2019

فلسطين اليوم

بدأت الشركة المصرية للاتصالات  في اصدار فاتورة الاستهلاك الخاصة بالتليفون الأرضي المنزلي لشهر أكتوبر عن استهلاك 3 أشهر ماضية، على أن يتمكن العملاء من الاستعلام عن قيمة الفاتورة قبل الذهاب لسداد في أحد وسائل الدفع الالكتروني، وذلك من خلال خدمة الاستعلام والاستفسار عن قيمة الفاتورة والمتاحة على موقع الشركة سواء الاستعلام برقم التليفون أو رقم الحساب، فاتورة التليفون الارضي يوليو 2019.

وأعلن موقع الشركة المصرية عن فتح باب الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019 لجميع العملاء المشتركين بخدمات التليفون المنزلي وتابعين لنظام الثلاث شهور، حيث تصدر المصرية للاتصالات رابط الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون شهر يوليو 2019 بدأ من منتصف شهر يوليو وتستمر عمليات الاستعلام والسداد حتى يوم 15 أغسطس.

واوضحت المصرية للاتصالات ان هناك العديد من الطرق التي تساعد جميع العملاء في التعرف على قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2019، وأيضا الطرق المتاحة لسداد الفواتير سواء الحالية والسابقة، وذلك لأن المصرية للاتصالات تعتبر من أفضل الشركات التي تقدم العروض والخدمات للعملاء. وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي 2019 يوليو هي:

الدخول عبر رابط موقع المصرية للاتصالات من هنا، تسجيل رقم التليفون. اختيار رقم كود المحافظة المقيم بها. عرض قيمة الفواتير الحالية والسابقة.

تقوم الشركة المصرية بإصدار فواتير التليفون الأرضي المنزلي الربع سنوية كل 3 أشهر، حيث تصدر الفاتورة الأولى في منتصف يناير، والفاتورة الثانية في منتف ابريل، والثالثة منتصف يوليو، والرابعة في منتصف أكتوبر، على أن يتم سداد قيمة الفاتورة إلكترونيًا من خلال أحد السنترالات الرئيسية التابعة لشركة الاتصالات، أو من خلال وسائل الدفع الإلكترونية الأخرى.

كلمات دلالية