شريط الأخبار

إبتداءا من يوم غد..تعليق الدراسة بجامعة القدس المفتوحة بالقطاع بسبب رفع الرسوم

02:17 - 06 آب / فبراير 2009

فلسطين اليوم-غزة

أعلنت مجالس طلبة جامعة القدس المفتوحة بقطاع غزة اليوم، عن تعليق الدراسة والامتحانات في كافة فروح جامعة القدس المفتوحة بقطاع غزة، ابتداء من يوم غد السبت وحتى إشعار آخر.

 

وأوضحت المجالس في بيان لها اليوم، أن إعلان الإضراب جاء بسبب رفض إدارة جامعة القدس المفتوحة، الاستجابة لمطالب مجالس الطلبة،  والمتمثلة بالتراجع الفوري عن كافة القرارات التي صدرت عن مجلس جامعة القدس المفتوحة في جلسته رقم ' 333 ' بتاريخ 14 أكتوبر الماضي، والمتعلقة برفع رسوم المعاملات الأكاديمية إلى الضعف، وكذلك رسوم الالتحاق بالجامعة، وأيضاً رسوم التكنولوجيا المتعلقة بغلاء الرسوم.

 

وأضاف البيان، أن مثل هذا القرار 'الظالم' والذي لم يأخذ بعين الاعتبار الظروف والمعاناة والآلام التي ما زال وبكل أسف يحياها شعبنا الصامد في غزة، خاصة بعد العدوان الإسرائيلي الأخير والحصار الجائر المفروض على القطاع .

 

وناشدت مجالس اتحاد الطلبة بجامعة القدس المفتوحة بكافة فروعها مؤسسات المجتمع المدني وكافة الشخصيات والقوى الوطنية، التدخل العاجل والفوري للضغط على إدارة الجامعة للعزوف عن مثل هذه القرارات التي وصفتها 'بالجائرة' بحق أبنائنا الطلبة بقطاع غزة المكلوم والجريح والصامد.

 

انشر عبر