ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

توقع الاقتصادي كمال كرار أن تنجح السياسات الاقتصادية الجديدة في تخفيض الدولار. وقال في بيان صحفي إن خفض الطلب على الدولار وترشيد الواردات، وتخصيص ميزانية صرف العملات الأجنبية للأولويات العاجلة وإلغاء سياسة تعويم الجنيه سوف يسهم في خفض أسعار صرف العملات الأجنبية في السوق السوداء وإحياء الجنيه السوداني.

تواجه البنوك السودانية أزمة في تلبية الطلب على العملات الأجنبية والعمل على حل هذه المشكلة، حسبما أفادت مصادر من البنك المركزي أن العمل جار لضخ أموال جديدة. هذا التغيير يمكن أن يكون سلبياً أو إيجابياً، لا أحد يعرف على وجه اليقين ما إذا كان الجنيه السوداني يقدر أو ينخفض ​​عندما يتم حل الأزمة النقدية.

ظل السودان يتظاهر في عدة مناطق لأكثر من شهر، مما أثر بشكل مباشر على الدولار مقابل الجنيه السوداني، هذا يؤدي إلى مزيد من الانخفاض في سعر الجنيه.

وفي هذا الصدد، يعمل البنك المركزي حاليًا على دعم العملة السودانية، من خلال تلبية الطلب على الدولار في السودان من خلال البنوك الرسمية.

فيما يلي متوسط أسعار العملات في السودان في السوق السوداء (نقدًا) اليوم الثلاثاء 01/10/2019، حيث يختلف سعر الدولار وبقية أسعار العملات من تاجر إلى آخر باختلاف طفيف، لذا يرجى ملاحظة أن الأسعار عرضة للتغيير.

العملة الصرف مقابل الجنيه
الدولار الأمريكي 71.00 جنيها  
الريال السعودي 18.60 جنيها 
الدرهم الإماراتي 19.20 جنيها  
اليورو 77.00جنيه
الجنيه الإسترليني 85.00 جنيه
الجنيه المصري 4.20 جنيه
الريال القطري 18.70 جنيه