شريط الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل خمسة مواطنين من محافظة جنين وتصادر مواد زراعية من دير أبو ضعيف

10:24 - 06 حزيران / فبراير 2009

فلسطين اليوم-جنين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، خمسة مواطنين من مدينة جنين وبلدة قباطية وقرية كفردان، وصادرت مواد زراعية من قرية دير أبو ضعيف.

 

وذكرت مصادر أمنية ومصادر محلية، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة ومخيم جنين واعتقلت المحامي محمد خالد عرقاوي (26عاما) بعد اقتحام منزل ذويه بحي الإسكان الفلسطيني في جنين، وبعد أن عاث الجيش فسادا بمحتوياته.

 

وفي بلدة قباطية، أفادت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين، ظافر جمال أبو زيد (22عاما)، وعوني عدنان كميل (23عاما)، بعد مداهمة منزل ذويهما والعبث بمحتوياتهما، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت عدة منازل في البلدة، وعاثت فيها فسادا وخرابا، وأخرجت ساكنيها بالعراء لعدة ساعات وسط إطلاق الأعيرة النارية وقنابل الصوت، وعرف أصحابها منزل كل من: محمد أحمد خزيمية، ووليد نمر خزيمية بدعوى أن نجله مطلوب، وراسم توفيق خزيمية بحجة البحث عن نجله.

 

وأفادت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية كفردان غرب جنين، واعتقلت الشاب محمد مازن عابد (22عاما) بعد أن اقتحمت منزل ذويه وعبثت في محتوياته.

 

وقالت مصادر أمنية ومحلية في قرية دير أبو ضعيف شرق جنين، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت عدة محلات زراعية في القرية، وشنت حملة تخريب واسعة النطاق، وصادرت مواد زراعية من سماد وأمونيان تعود للمواطن ياسر أبو زهرة.

 

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس الشاب فرحان ياسين السعدي (21عاما) من جنين، على حاجز عطارة بالقرب من رام الله.

 

وذكر أقرباء الشاب فرحان ياسين السعدي (21عاما) من سكان مدينة جنين، أن قوات الاحتلال اعتقلته أثناء عودته من مدينة رام الله في ساعات متأخرة من ليلة أمس على الحاجز المذكور، ونقلته إلى جهة مجهولة.

 

 

انشر عبر