شريط الأخبار

مشعل أمام مجلس الشورى الإيراني: طهران شريكة القسام والسرايا والمقاومة بنصر غزة

04:44 - 03 تشرين أول / فبراير 2009

فلسطين اليوم : طهران

أكد خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" اليوم الثلاثاء أن انتصار غزة في الحرب التي شنها كيان الإرهاب الصهيوني على مدى 22 يوماً مقدمة لتحرير القدس الشريف وتحرير فلسطين من دنس الصهاينة المجرمين.

وأفادت وكالة أنباء فارس الإيرانية أن  مشعل شدد من على منبر مجلس الشورى الإسلامي في إيران على أن ما جري في غزة يعتبر هزيمة نكراء لحقت بالجيش الصهيوني الذي شن حربه الشرسة لفرض إرادته عليهم و كسر شوكة المقاومة الإسلامية إلا انه اخفق في ذلك و عاد يجر أذيال الخيبة والخسران مندحراً دون أن يحقق أياً من أهدافه.

وقال :" نحمد الله و نشكره على النصر الذي حققه علي يد إخوانكم في المقاومة الإسلامية عز الدين القسام و سرايا القدس و الفصائل الفلسطينية الأخرى" .

واعتبر مشعل أن هذا النصر الذي حققه الشعب الفلسطيني في غزة يعتبر نصراً للأمة الإسلامية والعربية وكل الشعوب الحرة والأحرار في العالم أجمع.

ووصف مشعل الشعب الإيراني بأنه شريك الشعب الفلسطيني في هذا النصر العظيم، معرباً عن شكره وتقديره لهذا الشعب المسلم المؤمن المجاهد وقائد الثورة الإسلامية ورئيسي الجمهورية ومجلس الشورى الإسلامي في إيران للوقوف المشرف الذي سجلته إيران بجانب الشعب الفلسطيني في التصدي للمحتلين.  

انشر عبر