الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم 2019

الساعة 12:24 م|20 أغسطس 2019

فلسطين اليوم

يهتم الكثير من المصريين بالبحث عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أغسطس 2019 قبل عملية الدفع، خاصة بعد توفير خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بشكل مجاني على موقع الشركة المصرية للاتصالات.

وتقدم خدمة الاستعلام بيان تفصيلي بالفاتورة، وطريقة السداد المناسبة لكل مشترك، حرصاً من الشركة على راحة عملائها، وتوفيراً للوقت والجهد، ففي ظل اعتمادنا على التكنولوجيا الحديثة والاستفادة من عالم الإنترنت.

يشار إلى أن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أغسطس 2019 يتم معرفة قيمتها عبر الموقع الإلكترونى للشركة المصرية للاتصالات، بخلاف ما كان يحدث قديماً حيث كان يتوجب عليك الذهاب مباشرةً إلى مقر السنترال التابع له محل إقامتك، والوقوف في طابور طويل.

في ظل التقدم التكنولوجي الكبير، وتكنولوجيا المعلومات، أطلقت الشركة المصرية للاتصالات خدمتها الجديدة للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر بوابتها الإلكترونية عبر الرابط من هـــــــــــــــــــنا، ومعرفة طريقة السداد التي تناسبك، وآخر موعد لسداد الفاتورة، وبيان بفواتيرك السابقة والطريقة التي قمت بسدادها، بل والسنترال التابع له.

ويبدأ موعد تسديد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أغسطس 2019، بعد مهلة الـ 35 يوم، حيث تكون فترة السماح لمدة 20 يوم تالية، تستقبل فيها مكالماتك الواردة فقط، يليها عشرون يوماً أخرى يتم فيها قطع الخدمة وتوقيع غرامة تأخير السداد عليك، لتستعيد الخدمة مرة أخرى.

كلمات دلالية