شريط الأخبار

إسرائيل تنصح رعاياها بأخذ الحيطة والحذر..باراك لحزب الله: " أنصحكم ألا تجربوا قوة إسرائيل"

10:15 - 01 تشرين أول / فبراير 2009

فلسطين اليوم: ترجمة خاصة

حذرت هيئة ما تسمي بمحاربة الإرهاب الإسرائيلية جميع الإسرائيليين المتواجدين خارج إسرائيل وأوصتهم بأخذ أقصي درجات الحيطة والحذر وذلك بعد وصول إنذار ساخن يشير إلي أن حزب الله سينفذ هجوم أو عدة هجومات ضد أهداف إسرائيلية في الخارج.

وطلبت الهيئة الإسرائيلية بحسب التلفزيون الإٍسرائيلي القناة الثانية من الإسرائيليين في الخارج وخاصة رجال الأعمال ألا يتم إغرائهم في صفقات تجارية، كما طلب منهم ألا يوقفوا سيارات تاكسي ( اجره) بل عليهم طلب سيارات أجرة لاخذهم من الاماكن التي ينزلون فيها عبر الاتصال بمكاتب السيارات في الدول المتواجدين.

كما طالبت الهيئة من رجال الاعمال والسائحين الإسرائيليين تبديل الفنادق التي يبيتون فيها من حين لآخر وتغيير المطاعم التي يتناولون فيها وجبات الطعام.

 وتقول المصادر بان إنذار ساخن وصل لوزارة الحرب الإسرائيلية يشير إلي أن حزب الله سينفذ في الايام القريبة عمليات ضد الإسرائيليين في الخارج انتقاما لاغتيال عماد مغنيه الذي قريبا بتاريخ 12 فبراير سيكون مر عاما علي اغتياله.

 وفي نفس السياق هدد وزير الحرب ايهود براك حزب الله من مغبة تنفيذ أي عملية ضد إسرائيل قائلا لحزب الله " أنصحكم ألا تجربوا قوة إسرائيل".

 

انشر عبر