كم عدد القنوات التلفزيونيه البث المباشر في تطبيق جوي tv

الساعة 11:37 ص|13 أغسطس 2019

فلسطين اليوم

اذا كنت تبحث عن كم عدد القنوات التلفزيونية البث المباشر في تطبيق جوي tv  فان عدد قنوات تطبيق جوي تي في هي اربعون قناة منها قنوات مشفرة ومنها القنوات المجانية، اما عن عدد القنوات في جهاز رسيفر جوي tv home هوم  فان عددها هو  مائة وخمسون قناة قناة.

40 قناة تلفزيونية على تطبيق جوي

في حالة وجود أي خلل أو سوء استخدام بذلك على النحو الذي يضر بالشركة أو أحد عملائها أو الإخلال بالآداب العامة أو إساءة استخدامها بأي شکل من الأشكال فإن للشرکة الحق باتخاذ الإجراءات التي تراها مناسبة لضمان حقوقها بما فيها إيقاف الخدمة کليًا أو جزئيًّا مع تحميل العميل المبالغ الناتجة عن إساءة الاستخدام.

وتكلفة الاتصال الى استعلامات الدليل 905 بريال واحد للمكالمة، وتكلفة الاتصال الى مراكز اتصال المشغلين الاخرين 0.40 هللة للدقيقة.

وتعرفة الاتصال لجميع ارقام النفاذ الثلاثية والرباعية والخماسية هي خمس هللات للدقيقة ما عدا الارقام (19912-1909-19996-1955) فتحتسب بـنصف ريال والرقم (19940) فتحتسب 0.20 هللة تحتسب على الجهة المستقبلة.

سيتم إضافة نسبة الـ 5% ضريبة القيمة المضافة على إجمالي الفاتورة.

جوّي تي ڤي هوم:

تجربة تلفزيونية جديدة مع جوّي تي ڤي هوم توفر لعشاق الرياضة مشاهدة جميع مسابقات كرة القدم السعودية من خلال قنوات دوري بلس، بأحدث التقنيات وأفضل الميزات؛ وكذلك أشهر القنوات والباقات التلفزيونية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال، بتقنية HD عالية الدقة.

كما تدعم الترجمة والدبلجة باللغة العربية. بالإضافة الى أكثر من 10,000 ڤيديو من أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية.

أضافت الشركة أنه مع جوّي تي ڤي هوم، يمكنك مشاهدة أشهر وأفضل القنوات والباقات التلفزيونية في مكان واحد وبإمكانك متابعة برامج مختارة تم عرضها سابقاً حتى 7 أيام، ولن تفوتك أي لحظة مهما كنت مشغولاً، مع خاصية الإيقاف والإعادة.

وسيتم إضافة نسبة الـ 5% ضريبة القيمة المضافة على إجمالي الفاتورة.

الباقة الأساسية

باقة متنوعة من القنوات المتميزة

Basic Package+%281%29 - موقع ون | موقع ون اخبار تقنية | أكبر موقع للهواتف الذكية

قنوات أخرى مميزة

Encrypted Channel - موقع ون | موقع ون اخبار تقنية | أكبر موقع للهواتف الذكية

 

كلمات دلالية