ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

هل يوجد ما هو افضل من وضع الام لمولودها الجديد؟.. بالطبع لا فإحساس الامومة هو الافضل دائما يمتزج به الحب والخوف والراحة والمسئولية. وكل ام تود ان تحصل على افضل الاشياء لطفلها. وفى فتره ماقبل الولاده تكون التجهيزات كثيره جدا منها مايخص غذاء الطفل، والحفاضات والملابس، وغيرها الكثير من المستلزمات التي ستحتاجينها بشكل ضروري وصممت خصيصا حتى تعمل على راحتك وراحة طفلك او طفلتك.

ولان الاسعار مرتفعو جدا فتبحث الامهات عن كل الطرق التى توفر اموالها. ومن اشهر الطرق الكوبونات التى يمكنك الحصول عليها من مواقع مخصصة لجمعها ووضعها فى مكان واحد تسهيلا على العملاء الوصول اليها. فننصحك بمتابعتها دائما. حيث ستجدين تخفيضات ضخمه تبدا من 10% وتصل الى 50% على بعض المنتجات بالاضافة الى الجوده العالية فكل الخصومات على منتجات ذات ماركة عالمية شهيرة ومن اشهر المتاجر الالكترونية على مستوى العالم ومن بين مئات المتاجر اختاري ما تفضلين التعامل معه وما تحبين الشراء من خلاله، لكن من المواقع التي تختص بشكل اساسي وكلي في عرض مستلزمات الام والطفل: متجر ماماز اند باباز ومتجر ممزورلد، ان هذين المتجرين يوفران كل المنتجات التي ستحتاجينها من الحفاضات، مستلزمات الطعام للطفل، مستلزمات الاستحمام الخاصة به، مقاعد سيارات الاطفال وديكور الغرف الخاصة بهم. فمثلا عند حصولك على كود خصم ممزورلد ستحصلي على حسومات تصل الى 30%.

كيفية الاستفاده من صفقات المواقع

وكما تحدثنا من قبل ان هناك مواقع تقوم بجمع عروض متاجر التسوق لديها ومنها خصم توفير القائم على جميع المنتجات ليصل اليه العميل بشكل سريع  فكلنا نعلم ان الكوبونات هي الوسيلة الاسهل والاسرع التي يمكنك من خلالها الشراء باقل الاسعار. كل ماعليك هو اختيار المتجر المراد الشراء منه وسيظهر لك كل الصفقات المتاحة في هذا الوقت من خلال هذا الستور وتحصل عليها فقط بضغطه زر واحده بدلا من الوقت الضائع فى البحث عنها فى المتاجر نفسها. فكل ماعليك هو الضغط على كلمه اظهر الكوبون ونسخ الكود الموجود به ووضعه فى قسيمه البيع لتستفيد منه وتحصل على التخفيض اللازم.

والجدير بالذكر ان هذه المواقع لا تعرض فقط المستلزمات الخاصة بالامومة والطفولة ولكنها تعرض كل ما تحتاجينه من ملابس واحذية وحقائب ومنتجات الصحة والجمال والمكياج والعطور والموبايلات والالكترونيات ايضا وغيرهم الكثير والكثير. تعرض تلك المواقع  منتجات اشهر المتاجر التسويقيه مثل: سوق دوت كوم، نمشي، نون، امازون، جوميا، جولي شيك و..... .

الان، سنتعرف على المنتجات لكل من الام وطفلها بشكل مفصل.

اولا: ملابس واكسسوارات الاطفال:

دللي طفلك او طفلتك بشراء ارقى انواع الملابس والاكسسوارات من الحقائب والاحذية والمجوهرات منذ ولادته وحتى سن المراهقة من خلال اشهر المتاجر العالمية، مثل: كود خصم سيفي الذي يقدم مجموعة رائعة وجميلة من ملابس الاطفال والامهات وكل افراد الاسره بالاضافة الى زافول و نمشي و نون المتميزين بتصميماتهم المميزة والفريدة من نوعها.

واذا كنت تريدين الحصول على اجود الخامات بالاضافه الى ارخص الاسعار، فهناك مواقع اخرى جيدة يمكنك استخدام كود خصم فارفيتش والذى تصل تخفيضاته الى 70% على بعض الموديلات. 

ثانيا: مستلزمات طعام وشراب الاطفال:

من خلال تلك المتاجر فيمكنك شراء كل ما يحتاجه طفلك من طعام مغذي ومفيد اون لاين بخصومات هائلة، كما تجدى وسائل كثيره تعمل على راحتك اثناء اطعامه فتوفرها لك تلك المتاجر وباسعار مناسبة دون ان تصرفي الكثير من الاموال. فمثلا يوفر متجر ممزورلد وماماز اند بابز على الكراسي العالية التي يجلس عليها وقت الطعام , بالاضافة الى انواع الاطعمة المختلفة، المشروبات، حليب الاطفال، الحبوب، الفيتامينات، الوجبات الخفيفة واستفيدي من الخصومات القوية على الرضاعات و الحلمات، والادوات التي تستخدمينها في تدفئة الرضاعات وتعقيمها وغسلها. واذا كنت ترضعين طفلك رضاعة طبيعية، فتوفر تلك المتاجر ايضا وسائل العناية بالثدي، شفاطات الحليب، الوسائد, اغطيه الرضاعه...

بعد ان يكبر طفلك وتدخلى له الطعام الصلب مع الرضاعة ستحتاجين الى شراء حافظات المياه، الاكواب، الصحون، الاواني التى تستعمل لمرة واحدة، بالاضافه الى محضرات طعام الاطفال, مراييل الطعام، ملابس التجشؤ، مناديل الاطفال، اللهايات، المهدئات، العضاضات وغيرها الكثير...

ثالثا: المستلزمات الدراسية

فى بدايه  دخول المدارس, يكون الاهتمام بالزى المدرسي والادوات المكتبية من اقلام وكراسات, وشنطة المدرسة بالإضافة الى ادوات الطعام واللانش بوكس وزجاجات المياه. وإذا كانت الام لديها طفلين فى نفس العمر فتكون المصاريف مضاعفة وتبحث عن طريقة توفر لها المال.  فمن خلال استغلال تلك المواقع يمكنك الحصول على مستلمات الطفل بنصف السعر تقريبا او ربما تصل  الى 80%. فجميع المتاجر فى فترة العودة الى المدارس تقم صفقات مميزة على الحقائب المدرسية، صناديق الغداء، عبوات الماء واللوازم المدرسية من الكتب، الالعاب التعليمية، الملصقات وحتى الطاولات، رفوف الدراسة، الاجهزة الكترونية المستخدمة في المدرسة من ابل (اي باد، ابل ماك بوك، اي ماك). 

رابعا: العاب الاطفال:

فتره الطفولة هي فتره لعب ورفاهيه ويحتاج الطفل الى افراغ طاقته. ولكن الام الناضجة هي التي تشتري لأطفالها العاب مفيدة لتنمي مستوى ذكائهم وتعمل على افراغ طاقتهم. ونظرا لان العاب الاطفال غالبا ما تكون مرتفعة جدا في الثمن, ننصحك بشراء كل ما تحتاجينه اون لاين باسعار تنافسية فى اوقات العروض او من خلال حصولك على احد قسائم الشراء. ايا ما كان عمر ابنك او ابنتك ستجدين ما يحبه ويناسبه بداية من عمر الولادة وحتى سن المراهقة. يمكنك الشراء والاختيار بين العاب الدمى والشخصيات الكرتونية او البازل والعاب تنمية المهارات او السيارات والقطارات والعاب التحكم عن بعد التي يحبها الاطفال جدا وخاصة الاولاد وغيرهم المئات من انواع الالعاب الاخرى.

 

محتوى اعلاني