وزارة التربية السورية نتائج شهادة الاساس 2019 حسب الاسم - نتائج التاسع 2019 في سوريا

الساعة 11:47 ص|19 يوليو 2019

فلسطين اليوم

اعلنت وزارة التربية السورية، ايوم عن انتهاء اللجان من اعمال التصحيح والمراجعة وتسجيل العلامات الكترونيا، موضحة ان العلامات ستكون عبر موقع الوزارة برقم الاكتتاب، مما يترتب على ذلك حالة من التوتر والقلق في نفوس الطلاب والطالبات الفترة الأخيرة.

واكدت الوزارة أن نسبة النجاح في نتائج التاسع 2019 مرتفعة بالنسبة للبنات أكثر من البنين مثل العام الماضي، وهذا يؤكد رغبة البنات في استكمال المسيرة التعليمية وتقديم أفضل ما عندهم في الصفوف الدراسية المقبلة، على أن يتم الإعلان عن التفاصيل كاملة على الشبكات الإخبارية السورية خلال ساعات قليلة.

ومن الجدير بالذكر، ان نسبة النجاح مرتفعة إلى ان تصل 82% وهي نسبة غير مسبوقة، وذلك حسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الجميع يترقب التفاصيل الرسمية من وزارة التربية السورية، ويعتبر موقع وزارة التربية السورية أحد أبرز المواقع التي تتيح لك الاستعلام عن الشهادة بمختلف الطرق، أبرزها الاسم والكنية والمحافظة والقطر، كما أن الموقع يتحمل ضغط الطلاب، لأنه مُجهز على أعلى مستوى من جانب نخبة من خبراء التطوير التكنولوجي.

وتشكل وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب الاسم عمليات بحث شائعة خلال الفترة الأخيرة، بعد أن تم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في القسم العلمي والأدبي والشريعة الإسلامية، مما دفع الطلاب للبحث عن رابط موقع moed.gov.sy بشكل كبير للغاية.

موقع وزارة التربية السورية: http://moed.gov.sy

كلمات دلالية