ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

نفى محمود العالول عضو اللجنة المركزية نائب رئيس حركة فتح اليوم الخميس، وصول الوفد الأمني المصري اليوم لرام الله لبحث ملف المصالحة الفلسطينية.

وقال العالول خلال تصريحات إذاعية تابعتها وكالة "فلسطين اليوم"، ان الوفد الأمني المصري لم يقدم حتى اللحظة أي رؤية أو رد بشأن مطلب حركة فتح، حول المدة الزمنية لتطبيق اتفاق 2017 وآلية التنفيذ.

وقال العالول أن هناك اجتماعاً مهماً للمجلس الاستشاري لفتح سيعقد مساء اليوم بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، حيث سيلقي كلمة في بداية الاجتماع .

وأوضح ان الاجتماع يأتي بعد سلسلة اجتماعات بين أعضاء اللجنة المركزية واللجنة التنفيذية خلال اليومين الماضيين ، مبيناً انه سيتم بحث العديد من الملفات المهمة منها تداعيات صفقة القرن ، والملف الداخلي وغيرها من الملفات .

وجدد العالول نفيه كافة الاخبار التي تم تداولها بالأمس بشأن عقد اجتماعات بين قيادات السلطة الفلسطينية والإدارة الامريكية، وإنهاء القطيعة بين واشنطن والسلطة ، معتبراً ان واشنطن تواصل إجراءاتها العقابية ضد السلطة الفلسطينية وخاصة بعد قطع الأموال في الاونروا واغلاق مكتب منظمة التحرير .\

خالد مسمار عضو المجلس الاستشاري في عمان قال ان سلسلة من الاجتماعات الداخلية تتوالى خاصة بعد اجتماع اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ثم اللجنة المركزية لحركة فتح ، وستعقبها اجتماعات اخرى للقيادات الفتحاوية للتداول حول مواجهة القادم الصعب بعد الفشل الذريع الذي واجهته الادارة الاميركية في ورشة المنامة.

وأوضح مسمار ان اليوم الخميس سيشهد اجتماعات للمجلس الاستشاري لحركة فتح يليه اجتماع اخر للمجلس الثوري للحركة، متوقعاً ان تشتد الضغوط على القيادة الفلسطينية التي اثبتت تمسكها بموقفها الصلب في مواجهة المؤامرة ، والتفاف الشعب حولها .