ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

ترأس رئيس جامعة الأقصى في قطاع غزة د. كمال الشرافي اليوم الأحد، اجتماع مجلس أمناء الجامعة؛ لبحث سير العمل فيها والاطلاع على أمورها.

أَطلع "الشرافي" المجلس على تقرير حول سير الامتحانات والاستعدادات لاستقبال العام الجديد (2019/2020) بعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة (التوجيهي)، وتطرق لحالة اللغط التي سادت الأجواء في الفترة الاخيرة.

كما قدّم رئيس جامعة الأقصى للمجلس تقريرًا حول زيارة الوفد الكويتي الذي استضافته الجامعة والجهود التي بذلتها من أجل تسهيل عمل الوفد، مطلعًا الوفد على جدول الزيارة المقررة لوزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. د محمود أبو مويس، للجامعة.

وكانت الجامعة استضافت على مدار الأيام الثلاثة استضافت مقابلات خريجي الجامعات الفلسطينية، المتقدمين للوظائف التعليمية في دولة الكويت، بإشرافٍ من وزارة التربية والتعليم.

في المقابل، ثمّن مجلس أمناء جامعة الأقصى جهود إدارة الجامعة وموظفيها في تسهيل عمل الوفد، وعبروا عن سعادتهم من حجم العقود التي أبرمت مع الخريجين، ودعوا لبذل مزيد من الجهد لتأمين أماكن عمل في دول عربية أخرى.

ورحب المجلس بالزيارة المقررة للوزير "أبو مويس"، مشيرين إلى أهمية إنجاحها بما يخدم المسيرة والمؤسسة التعليمية عمومًا، مناقشة قضايا الجامعة كافّة بشكل خاص.

وجدّد "أمناء الأقصى" التأكيد على المضي قدمًا للحفاظ على مسيرة الجامعة التعليمية واستقرار واستمرار تقدمها والحفاظ على حالة التوافق التي تعيشها، مثنيًا على دور إدارة الجامعة برئاسة د. كمال الشرافي والعاملين كافة، لجهة الحفاظ على استقرار وتقدم وتطوير الجامعة.

وشدّد المجلس في خاتم الجلسة على دعمه المطلق للرئيس محمود عباس، في كل ما يتعلق بسياساته ومواقفه الوطنية لمجابهة الهجمة الأمريكية الصهيونية العنصرية ضد منظمة التحرير الفلسطينية، وتمسكه الثابت بالحقوق السياسية لشعبنا، وفي مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، بحسب البيان.