شريط الأخبار

إصدار طابع بريدي بإيران عن انتصار المقاومة الفلسطينية في غزة

11:52 - 26 تشرين أول / يناير 2009

فلسطين اليوم- وكالات

أقيمت بحضور رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله هاشمي رفسنجاني مراسم بمناسبة إصدار طابع بريدي يخلد انتصار المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وذكرت وكالة مهر للأنباء أن مراسم أقيمت اليوم الاثنين 26-1-2009 في قاعة وزارة الداخلية بمناسبة انتصار المقاومة الإسلامية الفلسطينية في قطاع غزة بالتصدي لجيش الاحتلال الإسرائيلي، حيث تم الإعلان عن إصدار طابع بريدي لتخليد انتصار المقاومة في غزة.

وشارك في هذه المراسم رئيس مجلس خبراء القيادة آية الله هاشمي رفسنجاني وعدد من سفراء الدول الأجنبية المعتمدين بطهران وممثلي المقاومة الإسلامية الفلسطينية.

وأشاد رفسنجاني في كلمته بمقاومة أهالي قطاع غزة أمام الاحتلال الإسرائيلي، متوقعا أن يتحقق الانتصار الثالث للمقاومة الإسلامية بتحرير القدس وشيكا بعد حرب تموز / يوليو 2006 وحرب غزة.

واعتبر أن العامل الرئيسي لانتصار أهالي قطاع غزة المضطهدين على الاحتلال هو الصمود وإيمان أهالي هذه المنطقة.

وأشار آية الله هاشمي رفسنجاني إلى إطلاق الاحتلال حملة إعلامية واسعة من اجل التغطية على هزيمته أمام المقاومة الإسلامية الفلسطينية، مضيفا "رغم أن الأبواق الإستكبارية لا تريد الاعتراف بهزيمتها في حرب غزة إلا أن الحقيقة هي أن جيش الكيان المدجج بالسلاح ورغم امتلاكه لكل التجهيزات العسكرية الحديثة المتطورة، فانه بالتالي واجه هزيمة نكراء في حربه الأخيرة مع المقاومة الإسلامية الفلسطينية".

 

انشر عبر