شريط الأخبار

الاتحاد الإسلامي بالنقابات يثمن جهود الطواقم الطبية والإعلامية في حرب غزة

03:46 - 26 تموز / يناير 2009

فلسطين اليوم : غزة

ثمن الاتحاد الإسلامي في النقابات ( الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي ) اليوم الاثنين الجهود الجبارة والمكثفة التي خاضتها الأطقم الطبية المحلية والعربية والأجنبية والتي لبت نداء الجرح الفلسطيني النازف ، وفرسان الوسائل الإعلامية الإعلاميين العرب والفلسطينيين في حرب غزة الأخيرة .

وقدر الاتحاد في تصريح له وصل "فلسطين اليوم" نسخةً عنه، الحس الإنساني العالي التي تمتعت فيها كلا من الأطقم الطبية والإعلامية في مواساة وتضميد جراح الشعب الفلسطيني والدعم والمناصرة اللا محدودة بسرعة التجاوب مع الأحداث ، وكشف الحقائق الواضحة أمام الرأي العام العالمي .

كما توجه الاتحاد بالشكر إلى جمعية الهلال الأحمر العربي ، وإتحاد الأطباء العرب لجهودهما في إرسالها الطواقم الطبية إلى مستشفيات القطاع ، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للجرحى والمصابين ، ومساندة الأطباء الفلسطينيين وتقديمهم المساعدات ألازمة.

ودعا الاتحاد الشبكات الإعلامية والصحفيون العرب والأجانب إلى مواصل العمل والاستمرار في الجهود التي كشفت عدوانية وهمجية الحرب الأخيرة على غزة ، وأوضحت فظاعة الجريمة المرتكبة بحق العائلات الفلسطينية وممتلكاتهم ، والاعتداء الصارخ على الحقوق المدنية وارتكاب جرائم حرب بحق الإنسانية.

انشر عبر