شريط الأخبار

"هاني الحسن" ينتقد "تباطؤ" حكومة سلام فياض في إرسال المساعدات إلى غزة "المنكوبة"

01:13 - 24 حزيران / يناير 2009

فلسطين اليوم-وكالات

انتقد القيادي الفلسطيني هاني الحسن، أداء السلطة الفلسطينية والحكومة التابعة لها، فيما يخص عملها لإغاثة قطاع غزة، بعد تعرضه لعدوان إسرائيلي غير مسبوق طول ثلاثة أسابيع.

 

واعتبر الحسن، وهو عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، أن الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته، والحكومة التي يقودها سلام فياض "لم ترسل مساعدات إلى أهالي قطاع غزة، وإلى المقاومة الفلسطينية التي تصدت للعدوان" الإسرائيلي.

 

وهنأ الحسن، في بيان صحفي، "حركة حماس والمقاومة .. في تصديها للعدوان والنصر الذي حققته في دحر الاحتلال الصهيوني عن قطاع غزة".

 

وأكد الحسن، في البيان، أنه لا خيار "أمامنا سوي المقاومة للدفاع عن شعبنا و أرضنا" منتقدا سياسة عباس ورئيس الوزراء سلام فياض "بالاستمرار في المفاوضات مع العدو الصهيوني" والتي وصفها حسب قوله "بالعبثية التي لا تحقق شيء لشعبنا سوي التراجع والتنازل عن حقوقه التي لن تعود إلا بالمقاومة والتصدي لهذا العدو الغاصب".

 

كما توجه القيادي في حركة "فتح"، بالتحية إلى قيادة حركة "حماس" في قطاع غزة وقيادة وعناصر كتائب القسام وكافة أجنحة المقاومة التي تصدت للعدوان متمنيا لهم التوفيق في الحفاظ على الجبهة الداخلية والحفاظ على سلامة شعبنا من أي عدوان قد يقع عليه".

انشر عبر