شريط الأخبار

في مباراة جاءت دعما لفلسطين: المنتخب المصري يفوز على نظيره الكيني

10:22 - 24 تشرين أول / يناير 2009

فلسطين اليوم-وكالات

فاز المنتخب الوطني المصري، مساء أمس، على نظيره الكيني بنتيجة 1-0 خلال مباراة ودية جرت دعما لفلسطين تحت شعار 'غزة في القلب‏'، وذلك في استاد القاهرة الدولي.

 

وحضر المباراة د. بركات الفرا السفير المناوب لفلسطين لدى جمهورية مصر العربية، وعدد من ممثلي الجالية الفلسطينية بالقاهرة، وممثلين عن الطلبة الفلسطينيين في مصر، بالإضافة لعدد من الشخصيات السياسية المصرية.

 

ونظمت المباراة بدعوة من اتحاد الكرة المصري، في إطار استعدادات الفريقين للمرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم والتي يخوضها المنتخب المصري ضمن مجموعة تضمه وزامبيا وروندا أو الجزائر، فيما يخوض المنتخب الكيني التصفيات ضمن مجموعة تضم منتخبات نيجيريا وتونس وموزمبيق.

 

وقد خصص اتحاد الكرة المصري، ريع المباراة لصالح ضحايا المجزرة الإسرائيلية في غزة، كما خصص مدرجا كاملا للجماهير الفلسطينية الموجودة في مصر‏.‏

 

وكان د. الفرا قد زار اتحاد الكرة المصري أول أمس للتنسيق حول تخصيص دخل المبارة لضحايا غزة والحضور الفلسطيني في المدرجات‏.

 

وقاد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري ومجلس إدارته الجماهير المصرية في المدرجات بالكوفية الفلسطينية كرمز لدعم ومساندة الشعب الشقيق في محنته.

 

انشر عبر