ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

الخريطة المزيفة تُطعن قبل الظهور!

  • فلسطين اليوم - غزة-خاص
  • 12:15 - 07 ابريل 2019
مشاركة

انتشرت بالأمس وبصورة كبيرة خريطة "ادعى من نشرها انها خريطة فلسطين المستقبلية " ، مما اثار حالة من الضجة والغضب في صفوف نشطاء التواصل الاجتماعي ، والتي اعتبروها انها ليست خريطة فلسطين التي حُفرت في العقول الفلسطينية من مئات السنين ، بل هي خريطة يحاول البعض فرضها والترويج لها  لتمحو ما في العقل من حقيقة تاريخية .

الكلمة الجامعة لعدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانت ان الشعب الفلسطيني قال كلمته لترامب وغيره ممن يسعون إلى تهجيرهم , "نموت شهداء ولن نتزحزح عن أرضنا إلا بالعودة إلى كل الأراضي المحتلة وزوال الاحتلال" .

الخريطة التي أظهرت الأراضي الفلسطينية في قطاع غزة وأجزاء من سيناء، جاءت بعد تسريبات عن تصريحات أمريكية لترامب انه اشترى من السيسي سيناء للفلسطينيين

جانبه قال دهم أبو سلمية من غزة في حسابه على تويتر "ما ينشر من خريطة لدولة (#فلسطين) المفترضة بعد إتمام صفقة القرن أمر مثير للضحك، خارطة فلسطين محفورة في قلوبنا وعقولنا ولن نقبل عن #فلسطين أي وطن أخر حتى او أعطونا كل الدنيا ستبقى #فلسطين لنا وسيرحل هذا الاحتلال وإن طال الزمن.

وكان رد فادي على حسابه على تويتر Fadi"خريطة فلسطين , لا تتغير ولا تتبدل , احفظوها جيداً وعلموها لأبنائكم .

قال الشعب الفلسطيني كلمته لترامب وغيره من يسعون إلى تهجيرهم , نموت شهداء ولن نتزحزح عن أرضنا إلا بالعودة إلى كل الأراضي المحتلة وزوال الاحتلال ".

اما حسام جحجوح فقال على حسابه على تويتر  هذه فلسطين. ولا نعرف خريطة غيرها..

وأوضح محمد سعيد نشوان على حسابه على تويتر #فلسطين خريطة #فلسطين الجديدة حسب المخطط الأمريكي  , والضفة الغربية سيتم ضمها للكيان الصهيوني،  وسيتم ضمّ جزء من سيناء لقطاع #غزة

اما حمادة أبو مالك فقال ان خريطة فلسطين الأصلية والتاريخية والكاملة , لا تتغير ولا تتبدل , احفظوها جيداً وعلموها لأبنائكم .

قال الشعب الفلسطيني كلمته لترامب وغيره من يسعون إلى تهجيرهم , نموت شهداء ولن نتزحزح عن أرضنا إلا بالعودة إلى كل الأراضي المحتلة وزوال الاحتلال .