ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

#عملية_ سلفيت تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

  • فلسطين اليوم - غزة- خاص
  • 12:44 - 17 مارس 2019
مشاركة

فرضت عملية سلفيت البطولية في الضفة المحتلة، اليوم الأحد، نفسها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت أماكن بارزة فيها، ووصلت لترند عالي تحديداً على موقع "تويتر" الشهير.

فهذه العملية التي خلفت قتيلين "إسرائيليين و6 جرحى، جاءت في وقت حساس، تؤكد تصحيح المسار وأن البوصلة تتجه فقط نحو "إسرائيل"، فألهبت وأبهجت صدور الفلسطينيين في كافة أماكن وجودهم، مع استمرار العدوان والانتهاكات بحقهم وبحق مقدساتهم.

وفي تفاصيل العملية، كانت البهجة أكثر لدى المغردين، فتحدثوا عن تفاصيلها البطولية، فوصلت العملية لترند عالي باسم "عمليه_سلفيت".

"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" تابعت الهاشتاغ حيث كتب محمد عبد العزيز من غزة :" أسرع رد على إغلاق الاحتلال باب الرحمة من جديد .. حفظ الله المنفذ ".

فيما كتب صابر العيان:" شابٌ أعزل، جرده الاحتلال وسلطة التنسيق من سلاحه، لكنهم لم يجردوه من إيمانه وثباته وجهاده، يحمل سكينًا، ويطعن جندي مسلح، ويأخذ سلاحه، ثم يطلق النار على الجنود الآخرين فيقتل منهم اثنين ويصيب أخرين وينسحب من المكان. قصة قصيرة عنوانها | الفلسطيني الذي لا يُهزم".

عبد الرحمن أبونادي بغزة كتب:" حراك سلفيت في هذا الصباح هو الحراك الحقيقي الذي أعاد وجهة البندقية الفلسطينية للاحتلال الإسرائيلي"، فالحمد لله الذي شرح صدورنا بعد الأحداث المؤسفة في غزة.