شريط الأخبار

السيد حسن نصرالله يهنئ أمين عام الجهاد، الدكتور شلح، بالنصر في غزة

08:47 - 20 تشرين ثاني / يناير 2009


فلسطين اليوم – دمشق

أعلن مصدر مسؤول في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله هنّأ الأمين العام للحركة الدكتور رمضان عبد الله شلَّح بالنصر الذي حققته المقاومة الفلسطينية المسلمة والمجاهدة ومعها كل أبناء الشعب الفلسطيني في غزة، ورأى السيد حسن نصر الله أنه تماماً كما في تموز2006، فإن  الصمود الرائع في وجه الهجمة الصهيونية والمفاجآت  التي أعدتها المقاومة بما لم يتوقع هذا العدو قد ساهمت بشكل كبير في  إفشال العدو ومنعه من تحقيق أهدافه، وتسجيل أي نصر ولو محدود على خيار المقاومة في المنطقة.

 

وبارك سماحته للدكتور شلّح شهداء سرايا القدس، الجناح العسكري للحركة، الذين ارتقوا شهداء وشدَّ على أيدي المجاهدين والذين أبلوا حسناً في مواجهة الاحتلال في أكثر من موقع.

كما أكد سماحة السيد حسن نصر الله أن صمود الشعب الفلسطيني وتضحياته العظيمة لن تذهب هدراً في ألاعيب السياسة الإقليمية، معتبراً أن هذا النصر الإلهي الجديد، هو نصر للمقاومة الإسلامية في لبنان كما هو  للشعب الفلسطيني وللأمة العربية والإسلامية.

وأعرب سماحته عن دعمه الكامل للمقاومين و للشعب الفلسطيني ولقضيته العادلة ومقاومته المشروعة حتى تحقيق النصر الكامل بعد أن ولى زمن الهزائم أمام هذا العدو الصهيوني المتغطرس ..

الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور رمضان شلَح بدوره شكر سماحته وأكد له أن هذا النصر في غزة لم يكن ليتحقق لولا الاستفادة من تجربة المقاومة الإسلامية في لبنان في تموز2006 ومقارعتها البطولية لهذا العدو الصهيوني الغاشم ، وأكد له أن الشعب الفلسطيني يشعر دائماً بالثقة أن المقاومة الإسلامية في لبنان هي دائماً منحازة إلى نضال الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه الكاملة في تحرير فلسطين، كل فلسطين.

انشر عبر