ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

بكاء وصراخ شقيقة الشهيد "شلبي" ومحاولة إيقاظه.. تقض مضاجع "الغزيين"

  • فلسطين اليوم - غزة -خاص
  • 10:43 - 09 فبراير 2019
شقيقة حسن شلبي.JPG شقيقة حسن شلبي.JPG
مشاركة

"امانة قوم علشاني".. امانة قوم يا "محمد" علشان اختك امانة.. كلمات ممزوجة بالكباء هزت أرجاء أحد ثلاجات الموتى من اخت الشهيد "حسن شلبي" لحظة وداعاها لنجلها ومحاولة إيقاظه.. ولكن دون جدوى فرصاصة الاحتلال الغادرة سبقت ضحكات وشقاوة الطفل لتخطفه ويرتقى شهيداً تاركاً خلفه حقيبته وكتبه وعائلته التي أحبته..

مشهد عائلة الشهيد "حسن شلبي" ابكى واحزن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصف معظمهم مشهد الوداع بالمؤلم ويمس معظم عائلات الشهداء ، حيث قال احدهم" لم اعد أحتمل قلبي يكاد يتفتق, رحم الله الشهداء. لا حول ولا قوة إلا بالله, والله إننا ندفع ثمنا كبيرا وعظيما ومذهلا, يا الله أنصر غزة أنصرنا أنصر شعبنا واحفظ أطفالنا وشبابنا.

رحم الله حسن شلبي طفل قتلنا برحيله ألف مرة, ودمعة اخته وصرختها تدوي في أعماقي حسبنا الله ونعم الوكيل.

وطالب عدد آخر من رواد مواقع التواصل من شدة الألم المقاومة بالرد على تواصل سقوط الشهداء في مسيرات العودة.

قال سلام بدر في تغريدة له على توتير اليوم" إصحك تقوم يا حسن ..إشكي لربك قله من يوم ما انولدت وأنا محاصر لا  كهربا ولا مية نظيفة ولا علاج كويس والصواريخ فوق راسي وأبوي مش لاقي شغل وإمي بتدبرلنا الفطور والغدا وبننام من دون عشا...

وتابع "يا ريت كل حدا بيحسب إنه لما يكتب هاشتاج غزة بيكون عمل الي عليه" يشوف الفيديو ويبكي وبكرة ينسى!.

محمد نشوان عبر حسابه على توتير ، قال ان الشهيد الطفل حسن شلبي "قبل يومين من استشهاده كان يبحث عن عمل ، لمساعدة أهله ..، ذهب لمن هو أرحم من أمه، ..ذهب لجوار ربه شهيدا والدم يغطي وجهه ،ذهب ليشكو الظلم والخذلان ،ذهب ونحن بقينا في هذه الدنيا الفانية ولا نعلم كيف ستكون آخرتنا ، انا لله وانا اليه لراجعون..

 

 

https://www.facebook.com/mood.abulion/posts/1387088201433926