شريط الأخبار

استشهاد صبي وإصابات في جنوبي القطاع والقصف تواصل شمالاً

10:50 - 16 حزيران / يناير 2009

فلسطين اليوم - غزة

استشهد صبي فلسطيني صباح اليوم الجمعة، اليوم الحادي والعشرين للعدوان، في جنوبي قطاع غزة، وأصيب عدد آخر بجراح، في قصف إسرائيلي استهدفهم، كما أصيب عدد آخر بجراح في عمليات توغل وقصف قامت بها قوات الاحتلال.

فقد استشهد الصبي عيسى ارميلات، البالغ من العمر أربعة عشر عاماً، وأصيب ستة آخرون بجروح، في قصف جوي نفذته طائرات الاحتلال قرب سوق النجمة في مخيم الشابورة برفح، وقد أصيب ثمانية آخرون بجروح خلال توغل إسرائيلي في منطقة صوفا (جنوبي قطاع غزة).

وقد قصف الجيش الإسرائيلي محيط مسجدي الأمين وخالد بن الوليد في السطر الغربي ومخيم خانيونس (جنوبي قطاع غزة)، ما ادى إلى إصابة المواطن نادر أبو رزق وطفلته نورة البالغة من العمر أربعة أعوام.

كما قصفت طائرات الاحتلال في ساعات الفجر المقر المركزي للشرطة في خان يونس، ما أسفر عن تدميره. وقد ألحق القصف الإسرائيلي دماراً كبيراً بمقر الرعاية الأولية في خان يونس.

وفي الوقت ذاته؛ قذفت قوات الاحتلال أنحاء متفرقة من مدينة خان يونس بالعديد من القنابل الفسفورية والدخانية.

أما في شمالي قطاع غزة، فقد تواصلت فجراً وفي ساعات الصباح من اليوم الجمعة، عمليات القصف الإسرائيلي المكثفة في بيت لاهيا وجباليا. وقد خاضت المقاومة الفلسطينية قتالاً ضارياً مع القوات الإسرائيلية في بعض المواقع شمالي القطاع.

 

انشر عبر