ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

قبل مواجهة النسور

الفلسطينيون يشجعون "الفدائي" على طريقتهم الخاصة

  • فلسطين اليوم - خاص- غزة
  • 18:29 - 05 يناير 2019
مشاركة

مع اقترب المنتخب الفلسطيني لكرة القدم لقاء المنتخب السوري الملقب بـ"نسور قاسيون" غداً في افتتاح مباريات الفدائي بكأس آسيا التي تنطلق اليوم، حيث يجري المنتخب الفلسطيني تدريبه الأخير مساء اليوم على ملعب جامعة الشارقة المخصص لتدريب «الفدائي»، استعداداً للقاء الأول المنتظر.

ويلتقي غداً الأحد منتخباً سوريا وفلسطين ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للمجموعة الثانية على ملعب الشارقة في بطولة كأس آسيا 2019، في الإمارات.

"مواقع التواصل الاجتماعي" وخاصة محبي "الفدائي" انهالوا بالتغريدات والمنشورات تشجيعاً لمنتخبهم الوطني، فغرّد إبراهيم مقداد: " كل التوفيق لمنتخبنا الوطني الفلسطيني المشارك في كأس امم أسيا في دولة الامارات، كلنا أمل في الفدائي".

وعلى طريقتها الخاصة كتبت آية: "كلنا الفدائي بعزمي وناري وبركان ثاري، وأشواق دمي لأرضي وداري صعدت الجبالا وخضت النضالا قهرت المحالا عبرت الحدود".

وكتب أخر: "قلوبنا مع #الفدائي فأنتم يا من جعلتم من فلسطين رقم صعب لا يقبل القسمه إلا على النصر . انتم الفرحة التي تخرج من رحم المعاناة".

ووجّه صلاح الجعبري رئيس وفد المنتخب الفلسطيني رسالة لجماهير الفدائي قبل مواجهة سوريا، بالتواجد في مباريات المنتخب الوطني وتشجيعه لتقديم أداء جيد للفوز في المباراة، متمنياً التوفيق لفريق المنتخب الفدائي.

وكان الفريق قد أدى أول تدريباته، أول من أمس، على ملعب جامعة الشارقة، حيث تركزت التدريبات على الجانب الفني والتكتيكي، وسط روح معنوية عالية وجدية والتزام من عناصر الفريق، لتحقيق الهدف المنشود.

وبذل اللاعبون مجهوداً كبيراً خلال التدريبات، الأمر الذي يظهر حماسهم للقاء الأول مع المنتخب السوري في خطوة لتحقيق نتائج إيجابية من شأنها أن تسهّل مسيرة المنتخب في البطولة.

وغرّد الزين عبر حسابه على "تويتر": "أنا مع الفدائي في بطولة آسيا الفلسطيني معروف بجبروته".

أما خالد الخضري فكتب": أدعم منتخب الأحرار والشرفاء، منتخبي منتخب فلسطين في بطولة أسيا، فلسطين في كاس آسيا، فليرعاكي الرحمن يا فلسطين".

وعين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأوزبكي رافشان إيرماتوف حكما للمباراة بين سوريا وفلسطين.

وإيرماتوف اختير أفضل حكم في آسيا 3 مرات على التوالي أعوام 2008 و2009 و2010، كما سبق له أن أدار مباراة إياب الملحق الآسيوي بين المنتخب السوري ومنتخب أستراليا.

وكان المنتخب الفلسطيني أقام معسكرا تحضيريا في قطر خاض خلاله 4 مباريات ودية أمام باكستان والعراق وإيران وقيرغيزستان.

وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الآسيوية، منتخبي سوريا وفلسطين في المجموعة الثانية مع أستراليا والأردن.

الأكثر مشاهدة