شريط الأخبار

قائد شرطة دبي: سفارات إسرائيل مراكز للموساد.. وتجارتها حروب

09:06 - 16 تموز / يناير 2009

فلسطين اليوم – وكالات

قال القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم إن سفارات إسرائيل والمكاتب التابعة لها التي تسمى تجارية إنما هي مراكز استخبارات للموساد، على حد قوله.

 

ونوه إلى أن أي تجارة مع إسرائيل هي تجارة حروب، مردفا أنه ينبغي على اجتماع القمة العربية المقبل اتخاذ قرار ينفض بموجبه العرب أياديهم من التعامل مع إسرائيل، لاسيما "تلك الدول التي لها علاقات مع إسرائيل تجارية كانت أم دبلوماسية".

وأكد أن إسرائيل لا تهدف إلى سلام مع العرب، قائلا إنها "لو كانت تريد السلام لما تجاهلت المبادرة العربية الجماعية التي أطلقها الملك عبدالله بن عبد العزيز في قمة بيروت لإقامة سلام عربي إسرائيلي شامل".

 

واعتبر القائد العام لشرطة دبي أنه لكي يفرض العرب احترامهم لا بد من أن يكونوا أقوياء "وحتى نكون أقوياء لا بد أن يكون للأمة العربية جيش واحد مؤلف من مليون وستمائة ألف مقاتل تقريبا يكون 400 ألف منهم في المغرب العربي، و400 ألف في مصر والسودان، و400 ألف في بلاد الشام و400 ألف في منطقة الخليج".

وزاد بأن وحدات ذلك الجيش يجب أن "تلتحم عند بؤر التوتر، وكلما دعت الضرورة إلى ذلك.. عندها فإن كل متغطرس سيذعن وإسرائيل ستركع والعالم سيحترمنا.. ومن دون ذلك فإن اجتماعات القمم العربية لا معنى لها".

 

انشر عبر