شريط الأخبار

ردا على العدوان على غزة...حملة مقاطعة للبضائع الإسرائيلية في رام الله

11:48 - 15 كانون أول / يناير 2009


رام الله: فلسطين اليوم

أطلقت جمعية الإغاثة الزراعية، اليوم، في مدينة رام الله، حمله مقاطعة للبضائع والمنتجات الإسرائيلية التي تغرق السوق الفلسطينية، بعنوان "قاطعوا بضائع الاحتلال لان ثمن تلك البضائع تذهب إلى ذخائره"، و جاء ذلك خلال مسيرة حاشدة نظمتها الإغاثة في إطار نشاطاتها وفعالياتها المنددة بالعدوان الهمجي على قطاع غزة.

و أكد مدير عام الإغاثة الزراعية "خليل شيحه" أن هذه الحملة التي بدأت في رام الله ستصل إلى كل المناطق والتجمعات الفلسطينية بالإضافة إلى الوطن العربي والعالم اجمع.

بدوره قال منجد أبو جيش مدير دائرة الضغط والمناصرة الجماهيرية في الإغاثة الزراعية أنهم سيعملون على توزيع مادة إرشادية على الفئات التي تستهدفها الحملة بدءً من المدارس والأندية الشبابية و النسوية وتجمعات المزارعين على المستوى المحلي تتضمن تعريفاً بالحملة والبدائل الفلسطينية والعربية لكافة المنتجات الإسرائيلية.

و أشار أبو جيش إلى أن الحملة بدأت بإجراء الاتصالات على المستوى العربي مع مؤسسات المجتمع المدني للضغط على الحكومات العربية بعدم استيراد البضائع الإسرائيلية.

و وجه أبو جيش دعوة للمسؤولين والعاملين لدى القطاع الخاص إلى دعم وإسناد هذه الحملة لما لها من دور في المقاومة الشعبية وكذلك من اجل دعم وتشجيع المنتج الفلسطيني، متمنيا على المواطنين أن يلتزموا بالمقاطعة.

انشر عبر