شريط الأخبار

السرايا تدمّر آلية للاحتلال جنوب غزة وتخوض اشتباكات عنيفة شمال القطاع وتقنص جندياً

07:55 - 15 حزيران / يناير 2009

فلسطين اليوم : غزة

أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، صباح اليوم، مسؤوليتها عن سلسلة أعمال جهادية خاضها مقاتلوها طوال ساعات الليلة الماضية وفجر اليوم مع قوات الاحتلال الغازية على أكثر من جبهة.

 

وبيّنت السرايا في بيانات منفصلة وصلت لـ "فلسطين اليوم" نسخ عنها، أن مجاهديها خاضوا اشتباكات عنيفة مع قوة إسرائيلية خاصة متسللة بشارع السلطات عبد الحميد غربي بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، الأمر الذي أدى إلى إيقاع إصابات مباشرة في صفوف القوة المستهدفة لتجبر على الانسحاب من المنطقة تحت ضربات المقاومين.

 

كما وأشارت السرايا في بيانٍ آخر، إلى أن أحد مجاهديها تمكن من قنص جندي إسرائيلي كان يعتلي إحدى الآليات قرب مسجد معاذ بن جبل في منطقة أبراج الكرامة شمال القطا، مؤكدةً إصابته بصورة قاتلة.

 

وأعلنت السرايا في بيانٍ ثالث أن مجاهديها تمكنوا من استهداف آلية عسكرية إسرائيلية في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة بعبوتين ناسفتين من نوع "زالزال 3" قرب محطة الدحدوح الأمر الذي أدى إلى تدميرها ومقتل وإصابة كافة أفراد طاقمها.

 

وأكدت السرايا أن سلسلة عملياتها البطولية ضد جنود الاحتلال، تأتي في إطار خطتها الدفاعية للتصدي لقوات الاحتلال الغازية بهدف تكبيده خسائر فادحة.

انشر عبر