شريط الأخبار

المقاومة تواصل إطلاق الصواريخ مستهدفة بئر السبع وعسقلان واسدود والنقب الغربي

03:24 - 14 آب / يناير 2009

فلسطين اليوم - غزة

واصلت المقاومة الفلسطينية اليوم الأربعاء (14/1) إطلاق والصواريخ من قطاع غزة مستهدفة المدن والبلدات الإسرائيلية جنوب الدولة العبرية في تأكيد منها على فشل العملية العسكرية الصهيونية التي دخلت يومها التاسع عشر .

 

وقالت "كتائب عز الدين القسام" الذراع العسكري لحركة "حماس" إنها قصفت اليوم الأربعاء مدينة بئر السبع بصاروخي جراد، وكذلك مدينة اسدود بصاروخين آخرين من نفس النوع.

 

من جهتها، أعلنت "سرايا القدس" الذراع المسلح للجهاد الإسلامي في فلسطين، أنها قصفت مدينة عسقلان وبلدة "سديروت" و "كفار عزا" وموقع "ناحل عوز" العسكري شرق مدينة غزة بعشرة صواريخ من نوع "قدس" محلي الصنع.

 

كما أعلنت، ألوية الناصر صلاح الدين الذراع المسلح للجان المقاومة الشعبية أنها قصفت مدينة عسقلان المحتلة بصاروخ من نوع "غراد"، و"سديروت" بصاروخين من نوع "ناصر" محلي الصنع.

 

وقصفت كتائب المجاهدين "ناحل عوز" و"علوميم" شرق غزة بثلاثة صواريخ من طراز "حفص" محلي الصنع.

 

من جهتها أعلنت مجموعات الشهيد ياسر عرفات التابعة لكتائب شهداء الأقصى مسئوليتها عن قصف سديروت والنقب الغربي والمجدل بخمسة صواريخ من طراز "ياسر 3" المطور.

 

هذا واعترفت مصادر إسرائيلية بسقوط ستة صواريخ من نوع "غراد" أطلقت من قطاع غزة في بئر السبع واسدود وعسقلان ونتيفوت ومنطقة المجلس الاقليمي شاعار هانيغيف.

 

وذكرت أنه لم تقع إصابات في حين لحقت أضرار مادية بممتلكات في شاعار هانيغيف، مشيرة إلى أن تسعة قذائف صاروخية وقذائف هاون قد سقطت في الأراضي الإسرائيلية منذ ساعات صباح اليوم الأربعاء دون وقوع إصابات

انشر عبر