شريط الأخبار

سرايا القدس تفجر منزل بقوة خاصة بمنطقة المغراقة وتقصف" المجدل" وتجمع للأليات بالصواريخ وقذائف الهاون

01:07 - 14 تموز / يناير 2009

فلسطين اليوم – غزة

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها عن قصف تجمعات للآليات الصهيونية ومغتصبات ومدن صهيونية محاذية للقطاع بـ8 صواريخ من طراز "قدس" و4 قذائف هاون.

 

وقالت السرايا في بيان لها :" إنه ومنذ ساعات ظهيرة اليوم تمكنت وحدة الوحدة الصاروخية من استهداف كلاً من ناحل عوز وكفار عزا ومدينة عسقلان بسبعة صواريخ من طراز "قدس"، بالإضافة لإطلاق صاروخ ثامن باتجاه تجمع للآليات في محررة نتساريم وقصف التجمعات ذاتها بـ4 قذائف هاون".

 

سرايا القدس تنصب كميناً لقوة خاصة وتستدرجها داخل منزل مفخخ بمنطقة المغراقة فتقتل وتجرح من بداخله

 

وفي بيان منفصل أعلنت سرايا القدس، مسؤوليتها عن نصب كمين محكم لقوة صهيونية خاصة واستدراجها لمنزل مفخخ وتفجيره بالقوة المستهدفة.

 

حيث تمكن مجاهدونا صباح اليوم من نصب كمين محكم لقوة صهيونية خاصة كانت تتمركز في منطقة القادسية قرب منطقة المغراقة المحاذية لمحررة نتساريم التي تتمركز بها قوات الاحتلال منذ العدوان علي القطاع، حيث تم استدراج القوة إلي منزل مفخخ بعد إطلاق النار عليهم بالقرب من المنزل، وبعد أن تمركز أفراد القوة إلي داخل المنزل تمكن مجاهدينا من تفجير المنزل بشكل كامل، وقتل وإصابة من بداخله، حيث قامت فوراً المدفعية الصهيونية باستهداف المنطقة بشكل جنوني ووصلت عدد من الآليات المنطقة وسط إطلاق نار كثيف لإخلاء القتلى والجرحى.

انشر عبر