شريط الأخبار

ألوية الناصر تستهدف تجمعاً لجنود الاحتلال شرق جباليا

07:49 - 13 تشرين أول / يناير 2009

فلسطين اليوم: غزة

أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية اليوم الثلاثاء مسؤوليتها عن قصف تجمع لآليات العدو وإطلاق قذائف تجاه آليات العدو في شمال وجنوب قطاع غزة .

 

وقالت الالوية أنها تمكنت من قصف تجمع لجنود الاحتلال المتمركزين شرق مخيم جباليا بصاروخ من طراز ناصر مساء اليوم فيما تمكنت مجموعة أخرى من قصف موقع كرم أبو سالم العسكري شرق رفح بقذيفتي هاون من عيار 82ملم في وقت لاحق.

 

وأوضحت الألوية أن مقاتليها خاضوا اشتباكات بالأسلحة الرشاشة المتوسطة مع قوة صهيونية شرق جحر الديك وأوقعوا إصابات محققة في صفوف قوات الاحتلال وشوهدت مروحيات العدو تهبط في المكان لنقل الجرحى, فيما تمكن مجاهدوها من إطلاق قذيفة Tadnom المضادة للدبابات لأول مرة صوب ناقلة جند صهيونية في منطقة أبراج الكرامة أدى ذلك إلى تدميرها ومقتل وجرح من فيها وذلك في تمام الساعة (8:00) من صباح اليوم الثلاثاء .

 

وأضافت أن مجاهدو الألوية أطلقوا إطلاق خمسة قذائف هاون من عيار 100ملم صوب القوات الصهيونية المتمركزة على مفرق ' الشهداء ' – نتساريم جنوب مدينة غزة وذلك في تمام الساعة (7:00) من صباح اليوم فيما أكدت أن مجموعة أخرى أطلقت عدد من قذائف الأر.بي.جي وتفجير عبوات بآليات العدو المتوغلة في منطقة أبراج الكرامة شمال غرب غرب مدينة غزة وإعطاب عدد من الدبابات والجرافات الصهيونية وذلك في أوقات متفرقة من صباح اليوم الثلاثاء .

 

وأكدت الألوية في بيانها أن مجموعة مجاهدة من ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية تمكنت من إعطاب دبابة صهيونية بقذيفة أر.بي.جي وإطلاق أربع قذائف هاون من العيار الثقيل على تجمعات لجنود العدو قرب كلية المجتمع جنوب غرب غزة  وذلك في تمام الساعة (5:00) من فجر اليوم الثلاثاء .

 

وفي ختام بيانها أكدت أن هذه العمليات تأتي رداً على العدوان المتواصل على أهلنا في قطاع غزة وتمسكاً منها بخيار المقاومة حتى تحرير كامل الأرض الفلسطينية المغتصبة.

انشر عبر