شريط الأخبار

موقع "فلسطين برس" الفتحاوي: يبث الإشاعات ويتساوق مع ما يقوله الإعلام الصهيوني

11:58 - 13 حزيران / يناير 2009

فلسطين اليوم : غزة

تناغمت الرسالة الإعلامية التي تقدمها وكالة "فلسطين برس" الإخبارية المحسوب على إحدى تيارات حركة "فتح" مع الرواية الإسرائيلية التي تبرر العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة .

وفي أحيانٍ كثيرة تنقل وسائل الإعلام الإسرائيلية عن الموقع المذكور إشاعات تبث للمزايدة على المقاومة التي تقود معركة الدفاع عن القطاع، مثل زعمه "هروب ستة من قيادات كتائب القسام جنوب القطاع عبر الحدود ولجوؤها لدى عشائر بدوية في سيناء".

وتبدي مصادر إعلامية في غزة استياءها من الاشاعات التي تستند إليها الوكالة المذكورة في بلورتها لرسالتها الإعلامية والتي تنأى في غالبيتها عن المهنية والعمل الوطني اللذين يعدان أساساً للعمل الصحفي.

ومن هنا فإننا في "شبكة فلسطين اليوم" الإخبارية نطالب المناضلين والشرفاء وكل غيور في حركة "فتح" بوقف المهزلة التي يكرسها هذا الموقع والواقفين وراءه عبر تسريب الإشاعات والروايات التي تسربها المواقع الإسرائيلية حول قادة المقاومة ... ونقول لهم الأولى أن يتوحد الإعلام الفلسطيني لمواجهة الإشاعات التي تبثها الآلة الصهيونية بحق المقاومة وأبناء شعبنا ويكفي مهاترات ولعبا بعواطف الناس .. فإن التاريخ لن يرحم كل الذين لعبوا على جراح شعبنا ومعاناته ...

 

انشر عبر