شريط الأخبار

السرايا تزف ثلاثة من مقاتليها وتؤكد تصديها للاحتلال شمال القطاع وتطلق صاروخين

09:32 - 13 تموز / يناير 2009

فلسطين اليوم – غزة

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عن خوض مقاتليها الليلة الماضية وفجر اليوم، اشتباكات عنيفة شمال غزة حيث تمكنوا من تفجير ناقلتي جند قرب أبراج الكرامة, وإطلاق صاروخين من طراز "قدس" باتجاه موقع "ناحل عوز".

 

وجاء في بيان لسرايا القدس :" تمكن مجاهدونا منذ منتصف الليلة الماضية وحتى فجر اليوم الثلاثاء 17 محرم 1430هـ، الموافق 13/1/2009م، من خوض اشتباكات عنيفة مع القوات الصهيونية المتوغلة قرب أبراج الكرامة استخدمت فيها الأسلحة المتوسطة وقذائف R.P.G والعبوات الناسفة حيث تم تفجير ناقلتي جند صهيونيتين حاولتا التقدم باتجاه المنطقة السكنية باستخدام عبوتين ناسفتين من نوع "زلزال3" وشوهدت ألسنة اللهب تندلع منهما".

 

وأشارت السرايا إلى أن الوحدة الصاروخية التابعة لها قد قصفت موقع "ناحل عوز" العسكري إلى الشرق من مدينة غزة بصاروخين من طراز"قدس" سمع دويهما في المكان المستهدف. 

 

إلى ذلك، زفت السرايا ثلاثةً من مجاهديها الأبطال الذي ارتقوا مساء أمس في قصف إسرائيلي استهدفهم في حي الزيتون وسط مدينة غزة وقصف آخر بمدينة رفح جنوب القطاع، والشهداء هم: راجي رشدي دلول "25 عام" من حي الزيتون، و الشهيد أحمد أبو جزر "20 عام" من مدينة رفح، والشهيد محمد لطفي الهور "22 عام" من مدينة رفح.

انشر عبر