شريط الأخبار

فصائل المقاومة تواصل عمليات القصف رغم سيطرة الاحتلال على محاور غزة

09:26 - 12 حزيران / يناير 2009

فلسطين اليوم – غزة

واصلت فصائل المقاومة مساء امس الاحد حتى صباح اليوم الاثنين قصف محيط قطاع غزة بالصواريخ والقذائف رغم التحليق المروحي المكثف وسيطرة الجيش الاسرائيلي على محاور قطاع غزة الأربعة برا وبحرا وجوا.

 

واعلنت كتائب القسام صباح اليوم عن اطلاقها صاروخ غراد نحو مستوطنة كريات غات واستهداف موقع المدفعية الاسرائيلية شرقي مخيم البريج وسط القطاع بصاروخ قسام، كما اعلنت عن تفجير عبوة ارضية بآلية اسرائيلية على جبل الكاشف شرقي مخيم جباليا.

 

فيما اعلنت كتائب نسور فلسطين وسرايا القدس عن قصف تجمع لقوات الاحتلال شرق عبسان بثلاث قذائف هاون وردت قوات الاحتلال باطلاق قذائف مدفعيتها باتجاه المقاومين في تمام الساعة الواحدة الا عشر دقائق من فجر اليوم لم تسفر عن اصابات في صفوف المقاومين.

 

كما اعلنت كتائب نسور فلسطين عن قصف تجمع اخر لقوات الاحتلال بمحررة نتساريم بالقرب من منزل عائلة الوحيدي بثلاث قذائف هاون عيار 120 الساعة الواحدة وعشر دقائق وصباح اليوم في تمام الساعة الخامسة والعشرون دقيقة تم قصف تجمعا لدبابات الاحتلال غرب المقبرة الشرقية بثلاث قذائف هاون عيار 105.

 

من جانبها اعلنت كتائب حزب الله في فلسطين عن اطلاق 8 صواريخ من طراز الرضوان نحو عسقلان وسديروت والنقب الغربي وناحل عوز في ساعات امس الاحد.

انشر عبر