شريط الأخبار

سرايا القدس تنفي مزاعم العدو حول انخفاض نسبة إطلاق الصواريخ

03:21 - 11 تشرين أول / يناير 2009

غزة: فلسطين اليوم

نفى الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي "أبو أحمد" ادعاءات الاحتلال حول انخفاض نسبة إطلاق الصواريخ الفلسطينية على المستعمرات الإسرائيلية.

و أضاف في تصريح صحافي له انه في بعض الأوقات هناك أجواء لا تسمح بإطلاق الصواريخ ولكن هذا يعني تكثيف المقاومة المسلحة على الأرض والعدو يعرف ذلك جيدا لكنه لا يعلن للعالم كي لا يثبت فشله".

و شدد "أبو احمد" إلى إن صواريخ المقاومة ليست السلاح الوحيد الذي تستعمله فصائل المقاومة في صد الاجتياح الإسرائيلي، لافتاً إلى أن المقاومة تستعمل تكتيكا عسكريا نجح حتى الآن في التصدي للاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

و اعتبر أبو أحمد أن الإرادة و العزيمة والصبر الذي يتحلى به رجال المقاومة من كافة الفصائل كفيل بتحقيق النصر في قطاع غزة، مؤكداً أن المعدات العسكرية والآليات ليست وحدها التي تؤدي إلى النصر إذا لم يصاحبها الصبر والإرادة.

و شدد ابو أحمد على موقف الحركة الرافض لوجود قوات دولية في القطاع.

و أشاد أبو أحمد بالتعاطف الشعبي والجماهيري لكافة سكان العالم، موضحاً أن تلك الفعاليات والمسيرات تطيل في عمر المقاومة وتشجع نفوس المقاتلين في القطاع.

و تابع:" سنستمر في الدفاع عن أرضنا وشعبنا حتى يستجيب الاحتلال لشروطنا وهي رفع الحصار ورحيل الجيش عن أرضنا وفتح المعابر ووقف العدوان، حينها يمكن الحديث عن أي مشروع للتهدئة وما شابه ذلك لكن ما دام العدو مستمر فالمقاومة مستمرة".

 

 

انشر عبر