شريط الأخبار

الاتحاد العربي لحماية المستهلك يناشد العرب مقاطعة إسرائيل وحلفائها

02:29 - 11 تموز / يناير 2009

فلسطين اليوم – وكالات

ناشد الاتحاد العربي لحماية المستهلك، ربات البيوت في كافة أقطار العالم العربي، مقاطعة البضائع الإسرائيلية "ومنتجات الدول التي تدعم إسرائيل".

 

وقال الإتحاد بيان صحافي تلقت قدس برس نسخة منه اليوم الأحد (11/1)، إن مقاطعة هذه البضائع "خطوة واجبة تفرضها معتقداتنا التي تحتم علينا واجب التضامن والتعاضد مع أهلنا في غزة هاشم كما أن المقاطعة للسلع أو المنتجات في البلدان الأجنبية المساندة للعدوان أصبحت فرضاً وواجباً على كل عربي ومسلم خاصة هذه الأيام حيث يتعرض العرب والمسلمين إلى هجمات استعمارية غربية في مناطق عديدة من العالم العربي و الإسلامي من أفغانستان والعراق وفلسطين وقبلها في لبنان".

 

وأكد البيان أيضاً أن "مقاطعة المنتجات في البلدان الأجنبية الغربية المساندة للعدوان ... مؤشر على رفض العدوان والقتل والتشريد الذي تمارسه إسرائيل وبصمت ودعم معروف من قبل العالم الغربي"، مشيراً الى أن "هنالك دول غربية كثيرة تقدم الدعم لإسرائيل لتزيد من تغولها على أهلنا في غزة، سواء أكان دعم معنوي أو مادي".

 

ويضم الاتحاد العربي لحماية المستهلك تحت مظلته، معظم جمعيات حماية المستهلك الناشطة في الدول العربية، ويرأس الاتحاد بشكل دوري، أحد رؤساء تلك الجمعيات، حيث يتولى محمد عبيدات رئيس جمعية حماية المستهلك في الأردن، رئاسة الاتحاد في دورته الحالية.

انشر عبر