شريط الأخبار

سرايا القدس تقصف "سديروت وعسقلان وكيسوفيم" بـ12 صاروخاً وقذيفة هاون.. والاحتلال يعترف بـ 14 إصابة

07:44 - 10 تموز / يناير 2009

فلسطين اليوم – غزة

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها عن قصف بلدة سديروت ومدينة عسقلان المحتلتين بستة صواريخ من طراز "قدس".

 

وجاء في بيان لسرايا القدس أنه وفي تمام الساعة 2:50 من عصر اليوم السبت 14 محرم 1430هـ الموافق 10/1/ 2009 م تمكنت الوحدة الصاروخية التابعة لسرايا القدس من استهداف بلدة سديروت بصاروخين من طراز "قدس"، وتمكنت أيضاً من قصف مدينة عسقلان بصاروخين الساعة 3:10 من عصر اليوم, حيث اعترفت المصادر الإعلامية العبرية بسقوط الصواريخ.

 

وجاء في بيان سابق لسرايا القدس وصل فلسطين اليوم نسخة عنه انه وفي تمام الساعة 2:15 من ظهر اليوم السبت 14 محرم 1430هـ الموافق 10/1/ 2009 م تمكنت الوحدة الصاروخية التابعة لسرايا القدس من استهداف بلدة سديروت بصاروخين من طراز "قدس"، حيث اعترفت المصادر الإعلامية العبرية بسقوط الصواريخ في البلدة.

 

كما أعلنت سرايا القدس، مسؤوليتها مساء اليوم السبت عن قصف كوسوفيم شرق مدينة خانيونس بست قذائف هاون من عيار 100مم,وقد اعترف العدو الصهيوني بسقوط القذائف.

 

وأكدت سرايا القدس أن هذه العملية الجهادية، تأتي رداً علي المجازر الصهيونية في قطاع غزة، وتأكيداً علي خيار المقاومة والجهاد.

 

المصادر العبرية من جهتها اعترفت بإصابة 14 مستوطناً بجراح، وحالات هلع في قصف المقاومة الفلسطينية.

 

وقالت المصادر إن صاروخاً سقط على مبنى سكني في عسقلان وأوقع اكثر من 14 جريحاً تراوحت إصابتهم ما بين الخطيرة، المتوسطة، والطفيفة وحالات هلع.

 

انشر عبر