النخالة معزيا نصرالله: الحاجة أم عماد نموذجًا مقاومًا وصابرًا لكل أمهات المجاهدين

الساعة 05:52 م|10 أكتوبر 2018

فلسطين اليوم

وجَّه الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة رسالة عزاء لسماحة السيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله اللبناني بوفاة والدة الشهداء أم عماد مغنية.

وافقت المنية، اليوم الإثنين، والدة القيادي العسكري لـ"حزب الله" الشهيد الحاج عماد مغنية المعروفة بالحاجة "أم عماد"، وهي أم لـ3 "شهداء": جهاد وفؤاد وعماد.

وجاء في نص التعزية

 

الأخ السيد حسن نصر الله قائد المقاومة وأمين عام حزب الله حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بمزيد من الحزن والأسى، أتقدم إليكم وإلى عائلة المرحومة الحاجة أم عماد، باسمي واسم إخواني في حركة الجهاد الإسلامي، قيادة وكوادر وأعضاء، وكذلك باسم أسر شهداء فلسطين، بأحر التعازي بوفاة المرحومة الحاجة أم عماد، التي كانت نموذجًا مقاومًا وصابرًا لكل الأمهات، وعلى رأسهن أمهات المجاهدين، في هذا الزمن الذي نواجه فيه "إسرائيل"، لتكون أيقونة المقاومة في كل المنطقة العربية والإسلامية.

وفي هذه المناسبة الحزينة، أؤكد أن المرحومة الحاجة أم عماد تقف اليوم في مقدمة رتل طويل من أمهات الشهداء، فلسطينيين ولبنانيين وعربًا ومسلمين، ارتقوا من أجل فلسطين التي تمثل قبلتنا في الجهاد والمقاومة والحرية.

وإنني على ثقة أننا بأمهات كأم الحاج عماد نستطيع أن نستمر في المقاومة والعطاء المقدس حتى تحرير فلسطين كل فلسطين، بإذن الله.