شريط الأخبار

سرايا القدس تقنص جندياً جنوب القطاع وتدحر قوة صهيونية خاصة وتغتنم بعضاً من معداتها القتالية

01:37 - 10 تشرين أول / يناير 2009

فلسطين اليوم : غزة

أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها عن قنص جندي صهيوني بالقرب من بوابة السريج العسكرية الصهيونية جنوب قطاع غزة وإصابته إصابة مباشرة، لتتمكن بعدها من اغتنام بعضاً من وسائله القتالية ومعداته العسكرية.

وأوضحت السرايا في بيانٍ لها تلقت "فلسطين اليوم" نسخةً عنه، أن "وحدة القنص" التابعة لها تمكنت في تمام الساعة 3:15 من مساء يوم أمس الجمعة من قنص جندي صهيوني كان يتحصن برفقة وحدة صهيونية خاصة في أحد المنازل في فيلا "غسان الجرف" في منطقة أم المهد بالقرب من بوابة السريج شرق خان يونس جنوب القطاع.

وأكدت أن مجاهديها أصابوا الجندي إصابة مباشرة وشاهدوه وهو يسقط على الأرض مدرجاً بالدماء، لافتةً إلى أنه وبعد العملية دارت اشتباكات عنيفة وضارية بين مجاهديها وأفراد الوحدة الصهيونية الخاصة التي كانت تتحصن بالمنزل لتنسحب على إثرها هذه القوة ويغتنم المجاهدون معدات عسكرية ( صاروخ لاو – قطع لاسلكية – أدوية وملابس الجندي مليئة بالدماء).

وذكرت السرايا أن تأخير إعلانها عن العملية جاء لأسباب أمنية، موضحةً أن مجاهديها وثّقوا العملية بالتصوير و سيتم توزيعه على وسائل الإعلام.

وختمت السرايا بيانها حول العملية الجهادية النوعية، قائلةً:" إن مجاهدينا الأبطال سيبقون للعدو بالمرصاد في كل مكان وسيوجهون له الضربة تلو الأخرى رداً على مجازره في قطاع غزة"، لافتةً إلى أن في جعبتها "العديد من المفاجآت التي ستؤلم الصهاينة".

انشر عبر