شريط الأخبار

سرايا القدس : تزف أحد مقاتليها وتقنص جندي صهيوني وتؤكد إصابته بشكل قاتل قرب حي الزيتون

11:30 - 10 حزيران / يناير 2009

فلسطين اليوم – غزة

أعلن سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها ظهر اليوم عن قنص جندي صهيوني قرب حي الزيتون جنوبي مدينة غزة.

وجاء في بيان لسرايا القدس وصل فلسطين اليوم نسخة عنه انه وفي تمام الساعة 10.45 من صباح السبت 14 محرم 1430هـ، الموافق 10/1/2009م، تمكن قناص من مجاهدي سرايا القدس من استهداف جندي صهيوني كان يتمركز فوق أحد الآليات قرب "المسلخ" في منطقة حي الزيتون جنوبي مدينة غزة، حيث أصيب الجندي إصابة قاتلة.

واكدت سرايا القدس أن هذه العملية الجهادية، تأتي رداً علي المجازر الصهيونية في قطاع غزة، وتأكيداً علي خيار المقاومة والجهاد .

كما زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلي الحور العين وللأمتين العربية والإسلامية أحد مجاهديها الأبطال: رشيد ضهير (21 عاما)  من سكان حي الشجاعية

 

وأكدت سرايا القدس ان الشهيد ارتقي صباح اليوم متأثراً بجراح أصيب بها منذ أيام في قصف صهيوني استهدف مجموعة من مقاتلي سرايا القدس شرقي حي الشجاعية

 

ويعتبر الشهيد "ضهير" هو الشهيد الثاني من صباح اليوم لسرايا القدس حيث أعلنت صباح اليوم عن استشهاد المجاهد شمس عمر من مخيم الشاطئ من وحدة الاستشهاديين لديها .

 

 

انشر عبر