شريط الأخبار

إسرائيل تواصل استهداف الشقق السكنية "والعدو" يعترف بإصابة خمسة من جنوده

10:07 - 10 تموز / يناير 2009

فلسطين اليوم -غزة

واصلت طائرات الحرب الإسرائيلية صباح اليوم غاراتها الجوية على قطاع غزة الذي تشهد سماء مدنه المختلفة تحليقا مكثفا منذ الليلة الماضية.

وأطلقت مروحية قتالية إسرائيلية من طراز (اباتشي) صباح اليوم صاروخين تجاه منزل المواطن سعيد ابو مطر في حي الشيخ رضوان ما أدى إلى جرح عدد من المواطنين من بينهم طفلة صغيرة وتضرر عدة منازل مجاورة إضافة إلى سيارات كانت تقف بالقرب من المنزل المستهدف.

وتعرض منزل الصحافي سمير خليفة الذي يعمل مراسلا للتلفزيون السوداني في قطاع غزة اليوم لقصف بقذائف الدبابات الإسرائيلية التي تتمركز الآن في حي الزيتون شرق مدينة غزة.

وقال خليفة ان قذيفة مدفعية أطلقتها دبابة ضربت شقته السكنية في العمارة التي يقيم بها مع أخوته الأمر الذي ادى الى تضررها بشكل كبير موضحا أن العناية الالهية حالت دون إصابته وأفراد عائلته الذين كانوا قد لجأوا إلى شقة أخرى في الدور الأرضي.

 

من جهته قال متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي إن خمسة من جنوده أصيبوا بجراح خلال الاشتباكات التي دارت مع مقاتلين فلسطينيين في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وابلغ الناطق الإذاعة العبرية إن الاشتباكات تركزت في أحياء الزيتون والشجاعية شرق مدينة غزة إضافة إلى الأطراف الشمالية من قرية جباليا مبينا ان الجرحى الخمسة نقلوا إلى مستشفيات في جنوب إسرائيل لتلقي العلاج

انشر عبر