بالصور تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة ويشعل مواقع التواصل

الساعة 03:15 م|25 سبتمبر 2018

فلسطين اليوم

أشعل قرار تركي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم انسحابه من الاستثمار الرياضي في مصر وبيع عقود لاعبي نادي بيراميدز أو تسريحهم، ضجة ضخمة على مواقع التواصل في كلِّ من مصر والسعودية والوطن العربي.

وجاء على لسان المذيع الرئيسي بقناة بيراميدز، مدحت شلبي القول: "قرر معالي المستشار تركي آل شيخ الانسحاب من الدوري المصري وإيقاف الاستثمار الرياضي في نادي بيراميدز وبيع كل عقود اللاعبين المقيدين في الفريق الأول لنادي بيراميدز".

مشيرا إلى: "إيقاف قناة بيراميدز مع توفير تركي آل شيخ للعاملين بالقناة أماكن عمل مميزة ويتعهد باستمرار العاملين بقناة بيراميدز لحين توفير البديل الأفضل".

وتابع: "نادي بيراميدز سيبقي تحت تصرف حسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن".

كل ذلك جاء بعد لقاء النادي الأهلي في بطولة كأس أفريقيا الذي هتفت خلاله الجماهير الغاضبة ضد تركي آل الشيخ، وكانت الهتافات لاذعة وخادشة، حيث برر الجمهور ذلك بتصرفات تركي ومحاولته السيطرة على الرياضة المصرية والتحكم بها كيفما يشاء.

وغرد الآلاف من منتقدي سياسة تركي على الشيخ على وسمي #تركي_آل_الشيخ و #وداعا_تركي_آل_الشيخ، مؤكدين أن رحيله أفضل للرياضة المصرية.

لكن هذا لم يكن الصوت الوحيد، فقد هبَّ بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين وبعض الإعلاميين للدفاع عن المستشار تركي آل الشيخ، ورفض ما تعرض له من جماهير النادي الأهلي.