شريط الأخبار

غزيون يتلقون مئات المكالمات من مواطنين عرب لمؤازرتهم ضمن حملة "هبة الأحرار"

10:17 - 09 تموز / يناير 2009

فلسطين اليوم - غزة

 

قال نشطاء فلسطينيون، إن أهالي قطاع غزة، تلقوا اليوم الخميس (8/1) المئات من مكالمات التضامن والتآزر، من مواطنين عرب، وأن تلك الاتصالات تمت ضمن حملة "هبة الأحرار لنصرة الثوّار"، التي أطلقها نشطاء فلسطينيون وعرب.

 

وقال عادل زعرب، المشرف على الحملة، إن مئات المواطنين من مختلف الدول العربية، أجروا اتصالات هاتفية عشوائية مع سكان من قطاع غزة، تبادلوا خلالها الحديث عن الأوضاع المأساوية التي يعيشونها، فيما شد المتصلون من أزرهم.

 

وأوضح زعرب أن 'الحملة التي بدأت اليوم تتضمن إجراء مكالمات هاتفية عشوائية بعائلات فلسطينية في قطاع غزة، بهدف رفع روحهم المعنوية، جراء ما يتعرضون له من عدوان' مضيفاً 'إنها فكرة بسيطة، لإيصال صوت الشعوب  مع بعضهم البعض  .. وأن الشعوب العربية تقف بجانب الشعب الفلسطيني  وتشاطره الحصار والمعاناة'.

 

ويوزع أعضاء من المنتدى الذي يضم عددا من الشباب في الدول العربية  بريد الكتروني على نطاق واسع، تدعو الشعوب العربية رجالا ونساء وأطفالا إلى طلب أي رقم داخل قطاع غزة  والحديث مع أي فلسطيني يكون على الطرف الآخر لمؤازرته.

 

و تم توزيع مفاتيح الاتصال الدولي مع مختلف محافظات غزة، ضمن رسالة البريد الإلكتروني، م إيضاح أنه يتم طلب أي سبعة أرقام عشوائية، بعد وضع مفتاح الاتصال الدولي لغزة.

 

 

انشر عبر