شريط الأخبار

فصائل المقاومة تواصل ردها وتقصف المواقع والبلدات الاسرائيلية بـ13 صاروخاً

10:59 - 08 تشرين أول / يناير 2009

فلسطين اليوم – غزة

تواصل الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة لليوم الثالث عشر، واصلت الأذرع العسكرية لفصائل المقاومة صباح اليوم الخميس قصف البلدات والمواقع الإسرائيلية بالصواريخ.

 

واكدت مصادر اسرائيلية ان فصائل المقاومة اطلقت 13 صاروخا منذ منتصف الليل حتى ساعات الصباح، حيث اطلقت على مدينة عسقلان صاروخ "غراد" وعلى اسدود صاروخي "غراد"، كما اطلقت صاروخين باتجاه النقب الغربي.

 

وذكرت صحيفة "معاريف" اليوم الخميس انه لم يقع اصابات او اضرار كون الصواريخ وقعت في مناطق مفتوحة، مضيفة انه اطلق بعد منتصف الليل 6 صواريخ على مناطق النقب وبئر السبع.

 

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مسؤوليتها عن قصف مستوطنة نير عوز بصاروخين من طراز قدس.

 

وتبنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس اليوم، قنص ثلاث جنود اسرائيليين شمال غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وقصف مدينة اسدود بصاروخي "غراد".

 

كما أعلنت كتائب شهداء الاقصى مجموعات الشهيد أيمن جودة صباح اليوم مسؤوليتها عن تفجير عبوة ناسفة بناقلة جند شرق حي السلاطين شمال قطاع غزة، واطلاق صاورخي اقصى على مدينة عزاتا الاسرائيلية، واطلاق صاروخين على كيسوفيم وسط القطاع.

 

واطلقت الوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية منذ الفجر 19 قذيفة هاون من العيار الثقيل باتجاه مواقع مختلفة من قطاع غزة .

انشر عبر