شريط الأخبار

أبو عماد الرفاعي: الصبر الصبر حتى نستطيع كسر إرادة المحتل

11:53 - 07 تشرين أول / يناير 2009

فلسطين اليوم – وكالات

أشار أبو عماد الرفاعي ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان ان "الأتراك استغلوا فرصة مهمة جدا في الدور الذي تلعبه اليوم بلادهم وهي غياب الموقف العربي، وتعبئة تركيا لهذا الفراغ نرحب به ولكن يجب ان نبقى في حذر من هذا الدور".

اعتبر القيادي في "حركة الجهاد الإسلامي" أبو عماد الرفاعي ان "بعضهم يحاول إخراج المقاومة من المشهد السياسي ومن دائرة المعادلة"، مشيرا الى ان "نعمل على إعادة حضور المقاومة الى المشهد السياسي وان تبقى في رأس الاولويات"، معتبرا ان "اي شطب لدورها ليس في طور القبول من قبل الفصائل الفلسطينية". وأكد "عدم قبول اي قرار يصدر عن المجتمع الدولي والعربي ما لم توافق عليه وتقبله المقاومة".

ورأى الرفاعي في حديث الى تلفزيون "المنار" ان "أولمرت لم يتعلم من التجربة الماضية وهو يشير الى الغباء المعشش في مخيلته". واعتبر ان "أي فشل في عدم تحقيق الاهداف الاسرائيلية هو انتكاسة للإسرائيليين".

وأوضح انه "لا يمكن للمقاومة بكل أطيافها ان تتراجع الى الوراء"، لافتا الى ان "خفض سقف المطالب أو الأهداف يدل على العجز الصهيوني". وأوضح انه "لا يمكننا ان نواجه الترسانة الإسرائيلية إلا بالإرادة والمقاومة"، لافتا الى "وجوب الصبر حتى نستطيع كسر ارادة المحتل".

انشر عبر