خبر الجهاد الإسلامي تدعو المجاهدين إلى الثبات.. وتؤكد أن المقاومة تخوض ملاحم بطولية مع الاحتلال

الساعة 10:11 ص|05 يناير 2009

فلسطين اليوم – غزة

دعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين كافة المجاهدين في غزة إلى الثبات والصبر في ميدان المواجهة والمعركة، مؤكدةً لهم أن كل أبناء الأمة يرقبون بطولاتهم، ودعتهم إلى تسديد رمياتهم، والثقة بالله عز وجل.

 

وقالت الحركة في بيان لها وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه اليوم الاثنين لا زالت الأخبار الميدانية تتوالى لتسرد قصص البطولة التي يسطرها المجاهدون الأبطال من أبناء الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي "سرايا القدس" وسائر أجنحة المقاومة الذين يخوضون ملحمة بطولية في ميادين الشرف والجهاد على ارض غزة الباسلة".

 

وأكدت الحركة أن المقاومة بخير وأن ضربات المجاهدين بفضل الله أصابت جنود العدو وكسرت هيبتهم، رغم عشرات الطائرات الحربية التي تغطي جيش العدو وتحمي آلياته.

 

كما أكدت الحركة في بيانها أن العدو المجرم يفرض تعتيماً إعلامياً واسعاً على خسائره الحقيقية، موضحةً أن هذا ليس بالأمر الجديد على العدو وإعلامه وقريباً ستبدأ التفاصيل بالتكشف وتبدأ الحقائق بالظهور تباعاً.

 

وتوجهت الحركة بالتحية لجماهير الأمة العزيزة التي خرجت نصرةً لشعبنا ومقاومتنا، مشيرةً إلى أن الدعم والتضامن الحقيقيين يكونان بالوقوف إلى جانب المقاومة ومدها بكل الوسائل التي تعينها على الصمود وإيقاع الخسائر في صفوف العدو.