بالفيديو شهيدان واصابات في سلسلة غارات "إسرائيلية" على قطاع غزة

الساعة 12:34 م|14 يوليو 2018

فلسطين اليوم

استشهد طفلان وأصيب عددٌ من المواطنين بجراح مختلفة، جراء سلسلة من الغارات شنتها طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" على عدة مواقع في مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأوضح الناطق باسم وزارة الصحة د. أشرف القدرة، أن الطفلين أمير النمرة 15 عام والطفل لؤي كحيل 16 عام جراء استهداف منطقة الكتيبة غرب غزة، فيما أصيب 25 مواطناً بجراح مختلفة.

وذكر مراسلنا أن طائرات الاحتلال استهدفت مبنى الكتيبة بأكثر من 5 صواريخ من نوع (اف 16) ما أدى لتدمير أجزاء كبيرة من المبنى، كما أدى لتضرر عدد كبير من المنازل ومقار المؤسسات المجاورة للمبنى.

وفي ذات السياق أفاد مراسلنا جنوب القطاع، أن مواطنين أصيبا بجراح متوسطة في استهداف طائرات الاحتلال لمنزل يعود لعائلة الزر شرق مدينة القرارة بخانيونس جنوب قطاع غزة بصاروخ استطلاع.

كما أصيب مواطنً بجراح متوسطة في استهداف مجموعة من المواطنين شرق حي التفاح إلى الشرق من مدينة غزة.

وأشار مراسلنا إلى أن الاحتلال استهدف موقع "صلاح الدين" بثلاثة صواريخ قرب نتساريم وسط القطاع.

كما قصفت طائرات الاحتلال، أرض خالية بصاروخين شرق بوابة صلاح الدين بالقرب من الحدود الفلسطينية المصرية برفح.

فيما استهدفت في غارة أخرى منطقة في حي الزيتون شرق قطاع غزة.

كما أفاد مراسلنا أن طائرات الاحتلال استهدفت موقعاً للمقاومة جنوب غرب مدينة غزة بأكثر من ثلاثة صواريه دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال "الإسرائيلي" رونين مانليس: "إن سلاح الجو "الإسرائيلي" استهدف أكثر من ٤٠ موقعاً منذ ليلة أمس حتى مساء اليوم السبت، واصفاً عمليات القصف بالهجمة الاوسع منذ حرب 2014.

 

 

قصف
قصف الاحتلال
قصف غزة (2)
قصف قوات الاحتلال
قصف مبنى الكتيبة
 

كلمات دلالية