شريط الأخبار

الأسرى في السجون يجددون مطالبتهم المقاومة بالرد

04:05 - 04 تشرين أول / يناير 2009

أعلن الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني عن دعمهم الكامل للمقاومة في قطاع غزة، مطالبينها بالرد السريع والمؤلم على جرائم الاحتلال.

و طالب الأسرى في بيان صحافي جماهير الضفة الغربية والأراضي المحتلة عام 1948 والعالم العربي والإسلامي إلى تصعيد دعمهم للمقاومة في القطاع من خلال التبرع بالمال والخروج بالمسيرات ومواصلة الاحتجاجات.

و أكد الأسرى أنهم يقومون بحلقات متتالية للدعاء والقيام والصيام نصرة لأهل غزة، معربين عن ثقتهم الكاملة في قدرات المقاومة وتحقيق نصرها على جنود الاحتلال.

ودعا الأسرى الدول العربية والإسلامية التي تقيم علاقات مع دولة الاحتلال بقطعها فوراً وطرد السفراء الإسرائيليين من أراضيها، مطالبين الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي باتخاذ موقف تاريخي وإنساني بعيداً عما وصفوه بالازدواجية المقيتة في التعامل مع العدوان على القطاع.

وأضاف البيان:" سيحتاج الاحتلال إلى لجنة فينوغراد ثانية قريباً كي تعلن فشله الذريع في قطاع غزة بإذن الله، فنحن واثقون بنصر الله، كما نؤكد أنه لا يوجد أحد فوق القانون يا مجلس الأمن".

وناشد الأسرى الرئيس محمود عباس بإطلاق سراح المعتقلين السياسيين من سجون السلطة الوطنية، قائلين إن رجال المقاومة يجب أن يتم تكريمهم لا وضعهم في المعتقلات حسبما ورد في البيان.

انشر عبر